بابا الفاتيكان يتواصل مع الأطفال المعاقين عبر "Hangouts" جوجل.. غدا

الأربعاء، 04 فبراير 2015 11:05 م
بابا الفاتيكان يتواصل مع الأطفال المعاقين عبر "Hangouts" جوجل.. غدا "البابا فرانسيس" بابا الفاتيكان
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لسنوات عديدة استطاعت خلالها جوجل أن تربط بين الجمهور والعديد من مشاهير العالم من خلال خدمة "Hangouts" بداية من ديفيد بيكهام إلى الرئيس أوباما.

وأعلنت جوجل اليوم عبر مدونتها الرسمية عن ضم شخصية أخرى للخدمة هذا الأسبوع، حيث قرر "البابا فرانسيس" بابا الفاتيكان القيام بالدردشة من خلال خدمة جوجل "Hangouts" مع الأطفال الذين لديهم إعاقات وذوى الاحتياجات الخاصة فى البرازيل، والهند، وإسبانيا، والولايات المتحدة.

وقال: إنه سوف يكون موجودا فى الفاتيكان عندما يذهب للدردشة الحية يوم الخميس عند الساعة 10:00 صباحا بتوقيت وسط أوروبا، ويتيح موقع يوتيوب عرض الدردشة مباشرة.

وتبنى البابا فرانسيس فكرة التواصل عبر التكنولوجيا الحديثة فى عدة طرق حيث تحدث على قدرتها المذهلة فى ربط الناس ببعضهم فى الدردشة الحية الأولى، التى أجراها فى شهر سبتمبر الماضى مع عدد من الطلاب بالشراكة مع منظمة " Scholas" التعليمية التى أنشأها لتدريب الأطفال أن يصبحوا أعضاء مؤثرة فى المجتمعات المحلية والدولية وفقا لموقع.

جدير بالذكر أنه مثل هذه الأمور ليست بالغريبة على البابا فرانسيس حيث شهرته الواسعة بالتواضع ودعم الحركات الإنسانية والعمل على تحقيق العدالة الاجتماعية وتشجيع الحوار والتواصل بين مختلف الخلفيات والثقافات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة