تجديد حبس أمين الشرطة المتهم بقتل إخوانى داخل مستشفى العجوزة 15 يوما

الأربعاء، 04 فبراير 2015 02:35 م
تجديد حبس أمين الشرطة المتهم بقتل إخوانى داخل مستشفى العجوزة 15 يوما النائب العام المستشار هشام بركات
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جددت نيابة حوادث شمال الجيزة برئاسة المستشارين أحمد الحمزاوى، وإبراهيم البدوى حبس أمين الشرطة المتهم بقتل إخوانى أثناء تواجده بالمستشفى لتلقى العلاج، لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات التى تجرى معه.

وكان النائب العام المستشار هشام بركات، أمر بحبس أمين الشرطة المتهم بقتل أحد الإرهابين المتهم بوضع قنبلة بجوار حى الوراق الذى كان متحفظا عليه بمستشفى العجوزة 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات التى تجريها نيابة شمال الجيزة الكلية فى الواقعة.

وقال المتهم ويدعى "أسامة عبد الله محمد"، أمين شرطة بقوة قسم الوراق أثناء التحقيق معه بمعسكر الأمن المركزى بطريق مصر إسكندرية الصحراوى، إنه معين لحراسة المجنى عليه ويدعى "محمد عبد العاطى" طالب وزملاء له من أفراد الشرطة منذ أن تم القبض عليه بعد محاولته رزع قنبلة بجوار حى الوراق، وإصابته بعد تبادل إطلاق النيران مع الشرطة.

وأضاف المتهم أنه يوم الحادث كان مستيقظا منذ يومين ودخل غرفة المجنى عليه، وكان ذلك متزامنا مع تفجيرات سيناء، ولم يسمع بالخبر بعد، واستطرد أمين الشرطة: "عندما دخلت الغرفة فوجئت به يقول لى "فى خبر حلو" فسألته عن ماهية ذلك الخبر، فأخبرنى المجنى عليه "زمايلك اللى ماتوا فى سيناء"، فرد المتهم "وهل ذلك بخبر حلو"، وذكره بأن هناك عددا من الأفراد قاموا بالتبرع بالدم من أجله عندما كان يحتاج إلى نقل دم بعد إصابته وتم إمداده بـ 7 أكياس من الدماء. وأشار المتهم إلى أن المجنى عليه قال له نصا "دمكم نجس وكمان دم كبيركم"، واستكمل أمين الشرطة: "مما جعلنى استشاط غضبا، وأقوم بإخراج السلاح الميرى وأطلق عددا من الأعيرة النارية عليه، أثناء نومه على السرير، وكنت فى حالة غضب شديد".














مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

الطلقة خرجت خطا اثناء تنظيف السلاح

امين راجل ابن راجل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة