حزب النور: قيادات قبطية تشن حرب "تكسير عظام" ضدنا

الأربعاء، 04 فبراير 2015 04:30 ص
حزب النور: قيادات قبطية تشن حرب "تكسير عظام" ضدنا يونس مخيون رئيس حزب النور
كتب محمد إسماعيل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اتهم مسئولون بحزب النور السلفى، قيادات قبطية بترويج شائعات ضد الحزب فى إطار ما وصفوه بحملة "تكسير العظام" التى يتعرض قبل أيام من فتح باب الترشيح للانتخابات البرلمانية، وقالوا فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، الأنباء التى ذكرها عدد من النشطاء الأقباط حول تلقى مرشحى الحزب الأقباط أموالا بأنها كاذبة ولا يوجد دليل عليها.

من جانبه قال نادر الصيرفى، عضو حزب النور، ومؤسس حركة أقباط 38، إنه يعيب على من يتهم الأقباط المنضمين لحزب النور بتقاضى رشاوى، مشيرا إلى أن من لديه دليل على ذلك عليه أن يقدمه .

وأضاف الصيرفى فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع": "هجوم بعض الأقباط علينا واتهامهم لنا بتقاضى أموال هى محاولة لمحاربة حزب النور والأقباط المنتمين للحزب"، موضحا أن تلك الاتهامات جاءت فى توقيت الترشح ذاته، لافتا إلى أن هناك من يخشى من قوة حزب النور، وهو ما يؤكد ضرورة توعية المصريين بأن الأقباط المنضمين لحزب النور وطنيون.

بينما وصف صلاح عبد المعبود عضو المجلس الرئاسى لحزب النور، أنباء تلقى مرشحى الحزب الأقباط مبالغ مالية بأنها "كلام فارغ" و"كذب" ولا يستحق عناء الرد عليه، وأضاف: "من يكذب عليه أن يتحمل مسئولية كذبه ومن لديه دليل فليقدمه، بالإضافة إلى أن خطورة هذا الكلام أنه ينطوى على اتهام للأقباط فى ذمتهم المالية".











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة