ضبط 7 أطنان بضائع أجنبية الصنع قبل تهريبها ببورسعيد.. وإزالة 130 حالة إشغال طريق و10 حواجز خرسانية و25 مظلة بالغربية.. و31 حالة تعدٍ على مساحة 3650 متراً مربعاً بالقليوبية

الأربعاء، 04 فبراير 2015 08:00 ص
ضبط 7 أطنان بضائع أجنبية الصنع قبل تهريبها ببورسعيد.. وإزالة 130 حالة إشغال طريق و10 حواجز خرسانية و25 مظلة بالغربية.. و31 حالة تعدٍ على مساحة 3650 متراً مربعاً بالقليوبية إزالة التعديات على الشوارع والطرقات
بورسعيد (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن ضباط مباحث قسم شرطة التموين بمديرية أمن بورسعيد، أمس الثلاثاء، من ضبط 7 أطنان بضائع أجنبية الصنع غير خالصة الرسوم الجمركية.

وكان العميد خالد العوادلى، رئيس قسم شرطة التموين ببورسعيد، قد تلقى إخطارًا بضبط 7 أطنان بضائع غير خالصة الرسوم، وذلك حال قيام بعض الأشقياء بتهريبها خارج المنطقة الجمركية بالمنطقة الصناعية نطاق قسم شرطة الجنوب.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية والجمركية بالتنسيق وإدارة شرطة أمن الموانئ والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

وفى محافظة الغربية، قام اللواء أسامة بدير مدير الأمن، وقيادات المديرية بالمرور على شارع البورصة وشارع الخان دائرة قسم أول طنطا أثناء القيام بحملة مكبرة من قسم شرطة المرافق لضبط حركة الشارع والحد من ظاهرة انتشار الباعة الجائلين وإشغالات الطريق داخل المحافظة.

وأسفرت تلك الحملة عن إزالة 130 حالة إشغال طريق وإزالة 10 حواجز خرسانية و25 مظلة "تندة" بالإضافة إلى إشغالات طريق متنوعة.

وفى مطروح، تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن مطروح، أمس الثلاثاء، من إخماد حريق اندلع بورشة نجارة بمنطقة الدكرور فى سيوة، ولم يسفر الحريق عن إصابات أو وفيات.

كان قد تلقى مدير أمن مطروح اللواء العنانى حمودة، إخطارًا بنشوب حريق بورشة نجارة ملك "أمنية عبد الله محمد"( 47 عاما/ربة منزل)، ونتج عنه حرق 2 طن خشب و5 ماكينات لتقطيع الأخشاب، ويرجح سبب نشوب الحريق الذى لم يسفر عن أى وفيات أو إصابات إلى حدوث ماس كهربائى.

تم تحرير المحاضر اللازمة بكل واقعة على حده، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

وفى محافظة القليوبية، شن مجلس مدينة طوخ بالتعاون مع مديرية أمن القليوبية حملة موسعة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية.

وقال المهندس عبد البر حشيش رئيس المدينة- فى تصريح له- إن الحملة شملت مناطق بندر طوخ وقرى كفر عابد وكفر منصور والدير، حيث تمت إزالة 31 حالة تعدٍ صادر بشأنها قرارات إزالة على مساحة 3650 متراً مربعاً.

وأضاف أن ذلك يأتى فى إطار حرص الأجهزة التنفيذية للحفاظ على أملاك الدولة والأراضى الواقعة على نهر النيل والرقعة الزراعية التى باتت مهددة بالضياع من جراء التعدى عليها من قبل بعض المواطنين من أصحاب المصالح الخاصة.

ونفى رئيس المدينة وجود أى نية للتصالح مع مخالفات البناء مناشدا المواطنين عدم التفريط والبناء على الأراضى الزراعية التى تعد ثروة مصر القومية للأجيال القادمة.

"الرى" تستعد لشن أكبر حملة على التعديات النيلية.. إزالة 800 حالة تعدٍ خلال يناير.. مصادر لـ"اليوم السابع": رجال أعمال طالبوا بإزالة مخالفاتهم.. "مغازى": النيل غير قابل للتصالح ويد الدولة الأقوى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة