جوجل تتحد مع " Launchpad" لتقديم تطبيقات مجانية للأطفال

الخميس، 05 فبراير 2015 05:06 م
جوجل تتحد مع " Launchpad" لتقديم تطبيقات مجانية للأطفال جوجل
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن جوجل ترغب فى الوصول أكثر للأطفال، حيث إنها عقدت شراكة مع شركة البرمجة الأمريكية " Launchpad" المتخصصة فى تطور تطبيقات وألعاب تحاكى الفضاء الخارجى.

وأعلنت اليوم " Launchpad" عبر موقها الإلكترونى الرسمى، عن تضامن جوجل فى تطبيق "Toontastic" الخاص بقصص الحكايات للأطفال، كما أن الشركة تنضم لجوجل لخلق العديد من الأدوات المذهلة للأطفال، كما عبرت الشركة عن فخرها بهذه الشراكة التى من شأنها إنتاج العديد من التطبيقات والأدوات المبتكرة المجانية للأطفال فى جميع أنحاء العالم.

ومن المثير للاهتمام أن التطبيق صاحب الشعبية الفائقة Toontastic الذى تقدمه الشركة متوافقًا فقط مع أجهزة "أى باد" من شركة أبل، وبالطبع لن يكون التطبيق الأول المملوك لشركة جوجل على متجر أبل الإلكترونى " App Store" والجدير بالذكر أن التطبيق ليس متاحًا حتى الآن على متجر جوجل " Play Store"، بالإضافة إلى ذلك أن جوجل تطرح الآن النسخة الكاملة من التطبيق بالمجان للجميع، كما أنها وفرت العديد من تطبيقات " Toontastic" بالمجان الآن بعد أن كانت بمقابل مادى.

ولا يوجد حتى الآن المزيد من خطط جوجل فى إنتاج الألعاب، لكن من الواضح أنها وضعت صغار الزبائن نصب أعينها، حيث إن لديها خطط لتقديم إصدارات صديقة للطفل للعديد من خدماتها قريبا.


موضوعات متعلقة


بابا الفاتيكان يتواصل مع الأطفال المعاقين عبر "Hangouts" جوجل.. اليوم

تويتر تطلق تطبيق "Vine Kids" للأطفال








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة