ومطالبات بتثبيت المؤقتين بالصور..

حملة ساخرة لموظفى هيئة الأوقاف بسبب تأخر صرف بدل الإثابة

الخميس، 05 فبراير 2015 05:20 ص
حملة ساخرة لموظفى هيئة الأوقاف بسبب تأخر صرف بدل الإثابة طلب جماعى للموظفين موجه إلى رئيس الهيئة لصرف بدل الإثابة
كتب إسماعيل رفعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قاد العاملين بهيئة الأوقاف المصرية، حملة ساخرة على "فيس بوك"، على الطريقة المصرية بتعليقات صور لمشاهد درامية وذلك تعليقا على تأخر أحد بدلات العمل وهى حافز الإثابة، بدأت بتقديم العاملين بمناطق الهيئة شكوى إلى القائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة المهندس سمير الشال مدير عام الهيئة لصرف البدل المستحق.

وقام أحد العاملين بالهيئة بنشر صورة من الطلب المقدم من قبل زملاءه لصرف البدل، قائلا: "فى منطقة طنطا قاموا بعمل مذكرة قيمة خاصة بالحد الأدنى وما يتقاضاه العاملون من مرتبات تقل كثيرا عن هذا الحد الأدنى.. وأنا أرى أن هذه المذكرة يجب توجيهها باسم جميع العاملين إلى السيد رئيس الجمهورية رأسا بعد إرسال صورة منها إلى السيد الوزير للعلم بها.

وكان ائتلاف هيئة الأوقاف المصرية، قد دعا رئيس هيئة الأوقاف، إلى تطبيق الحد الأدنى للأجور للعاملين بالهيئة، أسوة بباقى وزارات ومؤسسات الدولة لضمان حد أدنى عادل وثابت، يضمن دخلا ثابتا لموظفى الهيئة كغيرهم من موظفى الدولة، داعيا موظفى الهيئة إلى وقفة للاعتراض على عدم تطبيق الحد الأدنى للأجور.

من جانبه أكد المهندس سمير الشال القائم بأعمال رئيس هيئة الأوقاف المصرية، أن الهيئة تصرف مرتبات وحوافز وبدلات تزيد على الحد الأدنى للأجور دون حاجة لتطبيقه، مؤكدا أن قانون الهيئة لا يخضعها لقانون مؤسسات الدولة لكونها هيئة استثمارية، حيث يمكن تطبيقه.

وأضاف المهندس سمير الشال القائم بأعمال رئيس هيئة الأوقاف المصرية لـ"اليوم السابع"، أن الهيئة مدينة بمرتبات بمبلغ 18 مليون جنيه لحرصها على منح الموظفين مستحقاتهم، مضيفا أن أى إنجاز للهيئة يقابله صرف بدلات للموظفين لرفع مرتباتهم، حرصا عليهم، أما فى حالة الركود فإنها تغطى الموظفين ببدلات ومرتبات وحوافز تزيد عن الحد الأدنى للأجور.

وطالب الائتلاف باستكمال تثبيت موظفى الهيئة دفعة شهر اغسطس 2014، والذين تم توقيع العقد السنوى الرابع لهم بتاريخ 1 أغسطس الماضى، وذلك بعد مرور 3 سنوات على العقد، حيث ينتظر تثبيت ما يزيد عن 2000 موظف لم يتم تثبيتهم رغم موافقة جهاز التنظيم والإدارة على التثبيت.

يذكر أن الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف وناظر الوقف، قد قرر تجميد نشاط مجلس إدارة هيئة الأوقاف والهيئات والشركات التابعة لها، وذلك لحين تعيين مجلس بديل من قبل رئاسة الجمهورية، مؤكدا أن الهيئة تحتاج إلى تغيير جذرى، مضيفا أن عدد كبير من محاسبى الهيئة أحيلوا إلى النيابة وأنه لن يتوانى فى محاسبة أى مقصر.

	طلب جماعى للموظفين موجه إلى رئيس الهيئة لصرف بدل الإثابة- 2015-02 - اليوم السابع
طلب جماعى للموظفين موجه إلى رئيس الهيئة لصرف بدل الإثابة

قرار التنظيم والإدارة بتثبيت المؤقتين- 2015-02 - اليوم السابع
قرار التنظيم والإدارة بتثبيت المؤقتين

	تعليق ساخر على لقطة من فيلم إعدام ميت وإسقاط على تأخر البدل- 2015-02 - اليوم السابع
تعليق ساخر على لقطة من فيلم إعدام ميت وإسقاط على تأخر البدل

	موظفين ينتقدون تأخر البدل- 2015-02 - اليوم السابع
موظفين ينتقدون تأخر البدل

	إسقاط آخر على عظم موارد الهيئة وضعف الإثابة- 2015-02 - اليوم السابع
إسقاط آخر على عظم موارد الهيئة وضعف الإثابة

	إسقاط ساخر على تأخر المدراء فى اتخاذ قرار الصرف- 2015-02 - اليوم السابع
إسقاط ساخر على تأخر المدراء فى اتخاذ قرار الصرف

	إسقاط سلبى ساخر على مدراء الهيئة- 2015-02 - اليوم السابع
إسقاط سلبى ساخر على مدراء الهيئة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد فاروق

حسبي الله ونعم الوكيل في كل الي دمر الهيئه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة