عقب إقالته لمديرة الإدارة المقصرة..

وكيل وزارة الصحة بالشرقية يجتمع بمدراء الشئون القانونية

الخميس، 05 فبراير 2015 04:43 ص
وكيل وزارة الصحة بالشرقية يجتمع بمدراء الشئون القانونية وكيل وزارة الصحة خلال اجتماعه بمدراء الشئون القانونية
الشرقية - إيمان مهنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد الدكتور عصام عامر وكيل وزارة الصحة بالشرقية، مساء أمس اجتماعا بمديرى إدارات الشئون القانونية بجميع القطاعات الصحية، وذلك عقب اقالتة لمديرة الشئون القانونية بالمديرية لتقصيرها فى العمل.

وتضمن الاجتماع وضع استراتجيات جديدة للارتقاء بمستوى التحقيقات وإعطاء الجزاء المناسب وتحقيق العدالة.

وناقش مدراء الشئون القانونية عدة معوقات فى العمل منها طلب بتوصيل خط تليفون مباشر مزود بفاكس بالشئون القانونية بالمديرية للتواصل بين المديرية والفروع فى جميع النواحى القانونية والتحقيقات والقضايا وإرسالها.

وشدد وكيل الوزارة على تغيير أسلوب التحقيقات للأفضل ومناقشة الطرق السريعة للعقاب وكذلك مراجعة جميع القوانين باستمرار ودراسة التحقيقات المالية وشروطها وكيفية استيفائها، ومناقشة السلبيات والإيجابيات فى التحقيقات والقصور فيها وكيفية اتخاذ القرارات ومتابعة القضايا الإدارية والمالية بالمحاكم، ومعالجة جميع السلبيات ومنها تأخر التحقيقات أو عدم معرفة ما تم فى نهاية التحقيقات المحولة للمديرية أو النيابة الإدارية وكذلك عدم توزيع المنشورات والقرارات الوزارية على الشئون القانونية.

وطالب وكيل الوزارة بعدم إحالة أى تحقيق من الإدارات أو المستشفيات للمديرية غير مستوفى للشروط القانونية وفى حالة حدوث ذلك يتم عودته لمكانه مرة أخرى لاستيفائه، وكذلك يتم إرسال التحقيقات المهمة وذات القيمة القانونية للمديرية وليس أى تحقيق لا يتعدى الجزاء به لأكثر من ثلاث أيام حيث يقتصر ذلك على الإدارة أو الجهة المحول منها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة