"الأوقاف" ترصد مخالفات بالمساجد.. إمام هاجم الكساسبة ومواطن يصفع خطيبا

الجمعة، 06 فبراير 2015 04:56 م
"الأوقاف" ترصد مخالفات بالمساجد.. إمام هاجم الكساسبة ومواطن يصفع خطيبا الشيخ جابر طايع وكيل وزارة ا?وقاف
كتب إسماعيل رفعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رصدت غرفة عمليات وزارة الأوقاف المصرية 3 مخالفات كبرى من قبل أئمة ورواد مساجد؛ حيث أوقفت إماما عن العمل وأحيل للتحقيق، وتحرر محضر لمواطنين تعديا على موظفى الأوقاف اعتراضا على خطبة الجمعة التى تحدثت عن شهداء الواجب الوطنى من أبناء القوات المسلحة.

من جانبه، أصدر الشيخ جابر طايع وكيل وزارة الأوقاف ورئيس غرفة العمليات، 3 قرارات بالوقف عن العمل وتحرير محاضر لرصد الغرفة 3 مخالفات بالمساجد، حيث أصدر قرارا بوقف الشيخ السيد عبد المنعم محمد إمام وخطيب مسجد محى الدين بمدينة الشروق لمهاجمته الطيار الأردنى معاذ الكساسبة الذى قتلته داعش واعتباره أنه ليس شهيدا، وأحيل إلى التحقيق.

وأكد الشيخ جابر طايع وكيل وزارة الأوقاف بالقاهرة لـ"اليوم السابع"، أن مسئول الضبطية القضائية بالوزارة حرر محضرا رسميا للمواطن سمير على سلامة لقيامه بالاعتداء على الشيخ محمد موسى على وصفعه على وجهه عقب الخطبة لاعتراض إمام المسجد على مقاطعة المواطن له أثناء الخطبة التى كانت تدافع عن شهداء الواجب حيث حررت الوزارة للمواطن محضر بالتعدى.

وأضاف الشيخ جابر طايع وكيل الوزارة، أن الشيخ محمود عبد الرحمن أحمد أحد أئمة الوزارة بمسجد توحيد المعسكر بالمطرية قاطع الشيخ لدى دفاعه عن شهداء الواجب بقول إمام المسجد اﻵن يقتلون أبناء وغدا يقتلوننا حيث هاجمه المواطن قائلا لن ترضى عنك اليهود والنصارى قاصدا قيادة الدولة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة