النيابة تطلب تحريات حول انفجار قنبلة بجوار قسم شرطة أكتوبر

الجمعة، 06 فبراير 2015 02:35 م
النيابة تطلب تحريات حول انفجار قنبلة بجوار قسم شرطة أكتوبر خبراء المفرقعات - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طلبت نيابة أول أكتوبر برئاسة المستشار عمرو مخلوف رئيس النيابة تحريات جهاز الأمن الوطنى حول انفجار قنبلة داخل صندوق للقمامة بجوار قسم شرطة أول أكتوبر، وانفجار أخرى بالحى السابع بالمدينة، كما طلبت النيابة تقرير المعمل الجنائى حول الواقعة لبيان نوع القنبلة والمادة المستخدمة فى تركيبها.

فيما قال مصدر قضائى فى تصريحات لـ"اليوم السابع" إنه أصيب عامل نظافة نتيجة انفجار القنبلة الموجودة داخل صندوق القمامة بإصابات طفيفة وتم نقله للمستشفى لتلقى العلاج وفى انتظار استقرار حالته للاستماع إلى أقواله، ونتج عن انفجار القنبلة تهشم زجاج سيارتين تصادف وجودهما بالقرب من موقع الحادث.


وأضاف المصدر، أنه من المرجح أن تكون القنبلة عبارة عن محدث صوت فقط، وعدم احتوائها على أى مواد متفجرة، وهذا ما ستكشفه تقارير المعمل الجنائى فى الفترة المقبلة، و أكد أن رجال المباحث يكثفون جهودهم لإنهاء التحريات الخاصة بالواقعة لتحديد هوية الجناة لضبطهم وإحضارهم.


كان انفجار قد وقع صباح اليوم الجمعة بالقرب من قسم شرطة أول أكتوبر بالحى السابع بمدينة السادس من أكتوبر، وقد أفاد مصدر أمنى أن غرفة عمليات الجيزة تلقت بلاغات بوقوع 3 انفجارات بمدينة السادس من أكتوبر صباح اليوم الجمعة، أحدها بمحيط قسم أول أكتوبر والثانى بالقرب من غرفة النجدة والثالث فى الحى السابع.


وعلى الفور انتقل خبراء المفرقعات لمكان البلاغات الـ3 للمعاينة والفحص حول ملابسات الوقائع الثلاث.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة