"جهاز الاتصالات" يسمح لـ"تى آى داتا" بتقديم عروض ترويجية بعد وقفها شهرين

الجمعة، 06 فبراير 2015 10:22 ص
"جهاز الاتصالات" يسمح لـ"تى آى داتا" بتقديم عروض ترويجية بعد وقفها شهرين هشام العلايلى الرئيس التنفيذى للجهاز القومى لتنظيم الاتصالات
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس هشام العلايلى، الرئيس التنفيذى للجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، أن الجهاز يتجه للموافقة للشركة المصرية لنقل البيانات "تى آى داتا"، التابعة للشركة المصرية للاتصالات، لإطلاق عروض جديدة، بعد وقف عرضها التسعيرى فى ديسمبر الماضى.

وأوضح "العلايلى"، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع، أن قرار السماح للشركة بتقديم عروض جديدة جاء بعد التزام الشركة بحل نحو ٨٥% من المشكلات وشكاوى العملاء من خلال خطة قدمتها للجهاز، ما يؤكد أن وقف العرض التسعيرى السابق كان فى مصلحة العملاء.

وأوقف الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات العرض التسعيرى الجديد للشركة المصرية لنقل البيانات "TE– Data" مطلع ديسمبر الماضى، لعدم حصولها على موافقة مسبقة من الجهاز، كما ألزمها الجهاز بحل مشاكل العملاء وتحسين جودة الخدمة قبل تقديم عروض جديدة.

وهدد الجهاز، فى خطاب حصل عليه "اليوم السابع"، الشركة بوقفها عن بيع أى اشتراكات جديدة إذا لم يتم حل مشاكل المستخدمين، حيث طرحت الشركة للعرض دون الحصول على الموافقة الكتابية المسبقة من الجهاز، مما يعد مخالفة صريحة لبنود الترخيص.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / وحيد

لا أعتقد أن الاسعار ستتغير كثيرا

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى بسيونى

انتوا بتشتغلونا انتوا الاتنين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة