"مايكروسوفت" تستحوذ على تطبيق Sunrise calendar بـ100 مليون دولار

الجمعة، 06 فبراير 2015 01:10 م
"مايكروسوفت" تستحوذ على تطبيق Sunrise calendar بـ100 مليون دولار تطبيق Sunrise calendar
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد أن كانت خلف مجموعة كبيرة من عمليات الاستحواذ خلال الآونة الأخيرة، أعلنت، أمس، عملاق أنظمة التشغيل "مايكروسوفت" أنها استحوذت على تطبيق التقويم الشهير Sunrise.

ووفقا لما ذكره موقع TechCrunch الأمريكى، فإن مايكروسوفت قد دفعت نظير هذا الاستحواذ ما يصل إلى 100 مليون دولار لصانع التطبيق، للاستحواذ عليه.

ويعرف تطبيق Sunrise بأنه يمتلك تصميمًا بسيطًا ومناسبًا لكافة المستخدمين لترتيب أعمالهم بشكل مبسط وسهل الاستخدام، كما أن التطبيق يمكنه تنظيم جدول المواعيد والمهام للمستخدمين من خلال مجموعة متنوعة من مقدمى الخدمات بما فى ذلك Gmail، وMicrosoft Exchange، وiCloud بالإضافة إلى عدد من شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة بما فى ذلك "فيس بوك"، و"لينكد إن"، و"فورسكوير"، وغيرها العديد من الشبكات.

وعلى الرغم من استحواذ مايكروسوفت على التطبيق، إلا أنه حاليا ليس متاحًا إلا لمستخدمى أنظمة التشغيل أندرويد، وIOS، وماك ومنصة الويب، إلا أنه ليس متاحًا حاليًا لويندوز أو ويندوز فون، وهى الخطوة التى من المتوقع أن تحدث قريبا خاصة مع استحواذ مايكروسوفت عليه، حيث من المتوقع أن تضيفه إلى التطبيقات الرئيسية بنظام التشغيل.


موضوعات متعلقة:

بالفيديو.. عرض مميزات ويندوز 10 الجديد من مايكروسوفت

مايكروسوفت تطلق هاتفها لوميا 435 فى المملكة المتحدة أول مارس المقبل










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة