بالصور.. زيارة أطفال جمعية "أحبابنا الصغار" لمركز الحضارة والإبداع

السبت، 07 فبراير 2015 09:15 م
بالصور.. زيارة أطفال جمعية "أحبابنا الصغار" لمركز الحضارة والإبداع جمعية أحبابنا الصغار
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقامت جمعية "أحبابنا الصغار"، لرعاية ذوى الاحتياجات الخاصة بمنطقة مقابر الإمام الشافعى، رحلة دمج للأطفال المعاقين والأصحاء إلى مركز الحضارة والإبداع، أمس وهى الرحلة الأولى للأطفال فى منطقة مقابر الإمام الشافى خلال إجازة نصف العام الحالية.

وقالت منى حسنى، مؤسسة الجمعية لـ"اليوم السابع"، إن الرحلة كانت مهمة جدا للأطفال من حيث الجانب الترفيهى الذى كان الأطفال فى أشد الحاجة إليه بعد انتهاء الفصل الدراسى الأول، وأيضا من جانب التوعية والتثقيف بحضارة مصر على مر العصور.

وبدأت الرحلة بجولة على ضفاف مجسم يشبه نهر النيل، استمتع الأطفال خلالها بمشاهدة مجسمات ضخمة لمجموعة حيوانات، ثم بجولة فى مبنى مكون من أربع أدوار يشمل كل دور منه حضارة فترة معينة من تاريخ مصر بداية من الفراعنة وحتى العصر الحالى، ويقدم عروض كل حقبة عبر شاشات كبيرة ثلاثية الأبعاد، وأخيرا كانت الفقرة الترفيهية فى الملاهى وتناول الحلوى ومجموعة من الألعاب التى شارك فيها أطفال الجمعية.

وقالت "حسنى": نحاول أن نوفر للأطفال أكبر قدر من الترفيه والتوعية لاستغلال فترة الإجازة، ولذلك ندعو مديرى وأصحاب الأماكن الخاصة بتنمية الأطفال والترفيه مساعدتنا ودعم الأطفال من مختلف الجمعيات الخيرية للاستفادة من المؤسسات التى يعملون بها.

جمعية أحبابنا الصغار - 2015-02 - اليوم السابع

جمعية أحبابنا الصغار

	أحبابنا الصغار فى زيارة لمركز الحضارة والإبداع- 2015-02 - اليوم السابع

أحبابنا الصغار فى زيارة لمركز الحضارة والإبداع

	أطفال جمعية أحبابنا الصغار - 2015-02 - اليوم السابع

أطفال جمعية أحبابنا الصغار


أخبار متعلقة..

تحقيق الأمانى" ينظم رحلة لأطفال السرطان إلى "أفريكانو بارك"

بابا نويل الغلابة.."هانى عبد الرحمن" يوزع جواكت وبطاطين على المحتاجين بالمناطق الفقيرة..و"أحمد على" راح مستشفى سرطان الأطفال وحقق أحلام المرضى.. و"منى حسين" صنعت شجرة كريسماس لأطفال المقابر (تحديث)








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة