وتنتهى فعالياته اليوم الأحد..

التصديرى للأثاث: ١٩٥ شركة تشارك بمعرض فيرنكس العام الحالى

الأحد، 08 فبراير 2015 03:15 ص
التصديرى للأثاث: ١٩٥ شركة تشارك بمعرض فيرنكس العام الحالى إيهاب درياس رئيس المجلس التصديرى للأثاث
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال إيهاب درياس رئيس المجلس التصديرى للأثاث، إن الشركات المشاركة فى معرض فيرنكس هذا العام مصرية بنسبة 100 % ولا يوجد شركات أجنبية حيث يصل عددها لنحو 195 شركة، مشيرا إلى اعتذار عدد من الزوار الأجانب للوضع الأمنى حاليا.

وأكد أن المعرض تنتهى فعالياته اليوم الأحد، ويستهدف فى دورته الحالية المستهلك المصرى لهذا العام وعليها تم مراعاة التصميمات التى يضمها المعرض وأن تخاطب زوق المستهلك المصرى فى ظل تراجع عدد الزوار الأجانب للمعرض.

ودعا إيهاب درياس فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إلى الاهتمام بقطاع الصناعة بصفة عامة ومن بينها قطاع الأثاث مشيرا إلى وجود زخم سياسى وعدم اهتمام واضح بالصناعة وغياب البرامج التى تسهم فى النهوض بالصناعة المصرية، منتقدا التركيز على المشروعات الكبرى فقط دون الاهتمام بقطاع الصناعات الصغيرة والمتوسطة رغم أنها تضم جانب كبير من العمالة وتنميتها ستسهم فى حل مشاكل البطالة.

وأشار إيهاب درياس، إلى أن نحو 80 % من الاقتصاد غير الرسمى ومع هذا الدولة لا تسعى فى تسجيل هذا القطاع للاستفادة منه، وتشغيله بالصورة الأفضل، بالإضافة إلى أن يكون مصدر عائد للدولة ولكنها تتخذ الطريق الأسهل فى زيادة الاعباء نحو القطاع المسجل والذى يمثل نسبة 20 % فقط.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة