الدهراوى: اقتراح بتشكيل شركة جديدة من المحافظات لحل مشاكل الدواجن

الأحد، 08 فبراير 2015 05:15 م
الدهراوى: اقتراح بتشكيل شركة جديدة من المحافظات لحل مشاكل الدواجن جانب من اجتماع شركة العمومية
كتبت سماح حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال على الدهراوى، مدير الشركة العمومية للدواجن بمحافظة المنصورة فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أنه تم اقتراح تشكيل شركة جديدة تتكون من 200 من مربى الدواجن فى بنى سويف والإسكندرية والإسماعلية ومن مختلف المحافظات، على أن يقترح هؤلاء المربيين انشاء مشروع إيجار مجازر خاصة لحل المشاكل التى تواجه قطاع الدواجن.

وتم الاتفاق خلال الاجتماع الذى عقدته شركة العمومية مؤخرا، على انجاح المشروع بكل الطرق، والتأكد لكل المتواجدين بتحضير نسخه من بطاقته الشخصية وإمضاء على العقود من الجميع امام المحاسب القانونى.

كما أكد الدهراوى، انه يشترط وضع اسم تجارى للشركة والتى تم الاتفاق على تسميتها بـ " فرختى" مجمده أو مبرده، وتباع خصيصا بـ السوبر ماركت والفنادق والقرى السياحية وبأقل التكلفة وخاصا للمستهلك.

وطالب الدهراوى بمدير توزيع مختص باللحوم المجمده والمبردة يكون على درجة كفاءة ولدية رؤية مستقبلية لنجاح المشروع، لافتا الى أن الاستفادة من عمل هذا المشروع اننا سنقوم ببيع الطيور المجمده فى السوق المحلى بمسمى " فرختى" كما ان الاستفادة ستكمن فى ان السماسرة والتجار لا يتدخلون فى السعر وان المربى يتم بيعها بسعر السوق ولا احد يتحكم فى اصحاب المزارع .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة