أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور..نجمات هوليود يرتدين أحدث الفساتين فى حفل BAFTAs.. ريز ويذرسبون ترتدى فستانا من"Stella McCartney"..روزاموند بايك تتألق بتصميم من"Roland Mouret"..وفستان كيرا نايتلى من"Giambattista Valli"

الإثنين، 09 فبراير 2015 04:56 م
بالصور..نجمات هوليود يرتدين أحدث الفساتين فى حفل BAFTAs.. ريز ويذرسبون ترتدى فستانا من"Stella McCartney"..روزاموند بايك تتألق بتصميم من"Roland Mouret"..وفستان كيرا نايتلى من"Giambattista Valli" ريز ويذرسبون
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنافست نجمات هوليود كعادتهن للفوز بلقب أفضل إطلالة، ولكى يكن محط أنظار جميع الحضور ووسائل الإعلام المختلفة، فتعمل كلٍ منهن جاهدة على الظهور بشكل أنيق وجذاب أمام العالم فى المناسبات الكبرى، كعروض الأزياء العالمية وحفلات توزيع الجوائز التى تتم كل عام.

تميز حفل توزيع جوائز "BAFTAs" لعام 2015 الذى أقيم أمس فى لندن وتوجه لحضوره عدد كبير من نجمات الغناء والتمثيل فى هوليود، بمنافسة كبيرة بينهن، ولكن هذه المرة ليس على جائزة وإنما على أناقتهن وجمال إطلالتهن.

	ريز ويذرسبون - 2015-01 - اليوم السابع
ريز ويذرسبون

أعلن موقع "fashion" المهتم بأخبار الفن والموضة عن أجمل الفساتين والإطلالات التى ظهرن بها النجمات على السجادة الحمراء أمس خلال حفل "BAFTAs"، حيث كانت فى المقدمة النجمة العالمية ريز ويذرسبون التى لفتت الأنظار إليها بمجرد ظهورها على السجادة الحمراء بفستانها الـمذهل ذي اللون الـ"بنفسجى"، وهو من تصميم دار أزياء "Stella McCartney"، بينما كانت ترتدى مجوهرات بإمضاء "Tiffany & Co".

يشار إلى أن ريز ويذرسبون كانت ضمن النجمات المرشحات لجائزة "BAFTAs" لأفضل ممثلة عن دورها فى فيلمها الأخير "Wild".

	النجمة العالمية إيمى أدمز - 2015-01 - اليوم السابع
النجمة العالمية إيمى أدمز

كما ظهرت النجمة العالمية إيمى أدمز بفستان طويل وأنيق من اللون الأبيض، بينما كان على وسطتها حزام من الماس والأحجار الكريمة، وهو أحد تصميمات دار أزياء "Stella McCartney"، وقد أبرز هذا التصميم من الفساتين مدى جمالها وأنوثتها.

يذكر أن النجمة إيمى أدمز حضرت حفل توزيع جوائز "BAFTAs" لترشحها لجائزة أفضل ممثلة عن الدور التى قدمته فى فيلمها الأخير "Big Eyes".

النجمة العالمية روزاموند بيك - 2015-01 - اليوم السابع
النجمة العالمية روزاموند بيك

بينما حلت النجمة العالمية روزاموند بيك على السجادة الحمراء بفستان ساحر أسود اللون يظهر رقبتها وكتفيها، الفستان من أحدث صيحات دار "Roland Mouret" للموضة والأزياء.

	النجمة كيرا نايتلى - 2015-01 - اليوم السابع
النجمة كيرا نايتلى

وجاءت النجمة كيرا نايتلى ضمن أكثر النجمات اللائى ارتدين فساتين مثيرة وجاذبة للأنظار، حيث بدت بإطلالة مميزة من خلال ارتدائها فستانًا مكونًا من اللونين الأسود والأبيض، والذى تميز بوسعه بسبب حملها فى طفلها الأول من زوجها النجم "جيمس رايتون" الذى شاركها حضور الحفل.

يعد فستان النجمة كيرا نايتلى من أجمل تصميمات درا أزياء "Giambattista Valli" الشهير، كما ارتدت حذاء بإمضاء " Rupert Sanderson".
يشار إلى أن كيرا تم ترشيحها لجائزة أفضل ممثلة لإجادته دورها فى فيلم " The Imitation Game " الذى عرض مؤخراً.

نجمة هوليود الشهيرة فيليستى جونز - 2015-01 - اليوم السابع
نجمة هوليود الشهيرة فيليستى جونز

وحضرت نجمة هوليود الشهيرة فيليستى جونز بفستان رائع من دار أزياء "Dior" مكون من اللونين الأسود والأرجوانى وملصق عليه عدد من الزهور الموضوعة بترتيب وتنميق خاص، وحذاء من ماركة "Brian Atwood".

	النجمة أوليفيا جرانت - 2015-01 - اليوم السابع
النجمة أوليفيا جرانت

وكان لفستان النجمة أوليفيا جرانت تأثير على المصورين الذى تابعونها طوال الحفل، حيث كانت فى غاية الرقة والجمال بفستانها الوردى المثير الذى صممته مصممة الأزياء العالمية "جينى بيكهام".

	ديانا أجرون - 2015-01 - اليوم السابع
ديانا أجرون

أما ديانا أجرون فقد سحرت الجميع بفستانها الأحمر المذهل والذى جعلها تعد من أفضل الإطلالات التى ظهرت بها النجمات خلال حفل توزيع جوائز "BAFTAs"، الفستان من تصميم دار "LANVIN".
وضمت القائمة عددًا كبيرًا من نجمات هوليود الشهيرات ومنهن النجمة "ليا سايدوكس" بفستان من تصميم (PRADA) و"نتالى دومر" بفستان من دار أزياء (SOPHIE KAH) و"لورا هادوك" بفستان من (TULLE LAYERED ).

ليا سايدوكس بفستان من تصميم (PRADA) - 2015-01 - اليوم السابع
ليا سايدوكس بفستان من تصميم (PRADA)

نتالى دومر بفستان من دار أزياء ( SOPHIE KAH) - 2015-01 - اليوم السابع
نتالى دومر بفستان من دار أزياء ( SOPHIE KAH)

لورا هادوك بفستان من (TULLE LAYERED )- 2015-01 - اليوم السابع
لورا هادوك بفستان من (TULLE LAYERED )








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة