"فى إم وير" تطلق حلول لخدمات السحابة لقطاع الاعمال

الإثنين، 09 فبراير 2015 02:34 م
"فى إم وير" تطلق حلول لخدمات السحابة لقطاع الاعمال صورة ارشيفية
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة "فى إم وير" اليوم عن طرحها لحلول VMware vSphere® 6، والتى تعد النسخة الأحدث للحلول الافتراضية على مستوى هذه الصناعة والخاصة بالسحابة الهجينة، والأساس الذى تقوم عليه مراكز البيانات المعرفة بالبرمجيات.

وبوجود أكثر من 650 خاصية جديدة، ستزود حلول VMware vSphere 6 العملاء بالبنية التحتية المرنة والمتاحة على الدوام وحسب الطلب من أجل تشغيل وحماية وإدارة أى تطبيق لديهم.

وسيتم استكمال حلول VMware vSphere 6 بأحدث إصدارات حلول VMware vCloud® Suite 6، وVMware vSphere with Operations Management™ 6، وVMware Virtual SAN™ 6.

كما تعيد شركة "فى إم وير" اليوم فرض دعمها لنماذج الأعمال المفتوحة والخاصة ببناء وإدارة الخدمات السحابية، وذلك بطرح الإصدار الجديد من الأدوات البرمجية VMware Integrated OpenStack Distribution، وهى البرمجيات الأولى من نوعها التى ستقوم شركة "فى إم وير" بواسطتها من تمكين تقنية المعلومات، وذلك بهدف تأمين واجهات برمجة تطبيقات مفتوحة للمطورين من أجل الوصول إلى خدمات شركة "فى إم وير" الخاصة بالبنية التحتية لفئة الشركات.
وكشفت "فى إم وير"عن تقنية متطورة للاستعراض من شأنها تمكين العملاء من الهوة ما بين السحابة العامة والخاصة، وذلك من خلال الجمع ما بين الشبكة الافتراضية VMware NSX™، والخدمات السحابية العامة لشركة "فى إم وير" VMware vCloud® Air™، بهدف توفير نطاق شبكة آمن وموحد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة