بالصور..كيلى جينر: "مواقع التواصل" تتصيد أخطاء النجوم

الأحد، 01 مارس 2015 06:00 م
بالصور..كيلى جينر: "مواقع التواصل" تتصيد أخطاء النجوم كيلى جينر
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تصدرت نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كيلى جينر غلاف مجلة "Fault " لعددها الجديد، التى ظهرت عليه بإطلالة جذابة، وفى مقابلتها مع المجلة تحدثت كيلى عن عدد من الجوانب المختلفة من حياتها.
كيلى جينر على غلاف مجلة

كيلى جينر على غلاف مجلة " Fault"



بدأت كيلى حديثها عن وسائل الإعلام من وجهة نظرها الخاصة فقالت: "وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعى والإنترنت لم يفصحوا عن الشخصية الحقيقية للنجوم، فهى تقتصر على إبراز جوانب محددة فقط وهى التى يقوم بها النجم أمام الجميع، وبالنسبة لى فأصبحت أشعر بالتقييد فور التحدث أمام الكاميرات، أو نشر صورة أو فيديو لى على مواقع التواصل الاجتماعى، حتى لا أتعرض للنقد والسخرية التى أصبحت شائعة مؤخراً".
كيلى جينر بإطلالة مشرقة - 2015-03 - اليوم السابع

كيلى جينر بإطلالة مشرقة



وأضافت كيلى جينر:" الإنسان يحتاج إلى الخطأ لكى يتمكن من التعلم واكتساب المهارات، وأن هذا الجانب أصبح محدودا للغاية بسبب ترقبها المستمر وتناول الأخطاء كمادة خصبة للحديث، خاصة أن مواقع التواصل تتصيد الأخطاء للنجوم".
جانب من غلاف المجلة - 2015-03 - اليوم السابع

جانب من غلاف المجلة



وتحدثت عن الشهرة بالنسبة لها، فقالت:" أنا لا أشعر بالضغط لكونى عارضة أزياء أو لعملى فى تليفزيون الواقع، وأحاول تقديم أفضل ما لدى بالطريقة التى تليق بالجمهور الكبير والمثقف الذى يتابعنى، وأسعى أن أكون مصدرا لإلهامهم بعمل الخير والصواب".

الموضوعات المتعلقة :


كيلى جينر فى حالة نفسية سيئة بعد نفى تايجا علاقتهما

تايجا ينفى ارتباطه بالنجمة كيلى جينر








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة