أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 10/3/2015

الثلاثاء، 10 مارس 2015 10:54 م
أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 10/3/2015 فريق الزمالك
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
العديد من أخبار نادى الزمالك التى تم تداولها على المواقع الرياضية اليوم بداية من استعدادات الفريق الأبيض لمواجهة رايون سبورت الرواندى فى بطولة الكونفدرالية وما يتبعها من الاطمئنان على الإصابات وحالتهم الطبية وعودة ثنائى المنتخب الأولمبى أحمد سمير ومصطفى فتحى ورفض الفيفا شكوى هانى شكرى عضو المجلس الأبيض المستقيل.

عودة حفنى وجبر للتدريبات الجماعية


عاد أيمن حفنى وعلى جبر لاعبا الزمالك للتدريبات الجماعية للفريق اليوم الثلاثاء، حيث غاب حفنى عن مران الأمس بسبب شعوره بآلام فى البطن، بينما اشتكى على جبر من آلام فى العضلة الضامة، وحصل حفنى على إذن من الجهاز الفنى للزمالك بالتغيب عن مران الأمس.

عودة الثنائى الأولمبى


كما انتظم الثنائى مصطفى فتحى وأحمد سمير لاعبا الزمالك فى التدريبات الفردية لفريقهما خلال مران اليوم الثلاثاء، وأدى الثنائى تدريبات الجرى حول الملعب وذلك استعداداً لمواجهة رايون سبور الرواندى فى ذهاب دور الـ32 بالبطولة الكونفدرالية والمقرر لها الأحد المقبل على ملعب الجونة .
كان فتحى وسمير قد شاركا مع المنتخب الأولمبى فى مباراتيه أمام كينيا بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لدورة الألعاب الأفريقية، وحرص الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى فيريرا على الاجتماع بالثنائى لحثهم على التركيز فى الفترة القادمة مع الفريق قبل المواجهة المرتقبة بالبطولة الكونفدرالية.

فيفا يرفض شكوى شكرى


رفض الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، الشكوى المقدمة من هانى شكرى عضو مجلس إدارة الزمالك المستقيل ضد المجلس الحالى، وأكد "فيفا" فى رده على الشكوى المقدمة من هانى شكرى إنها جاءت فى غير محلها وتعتبر شأنا داخليا بمسئولى الكرة المصرية ومجلس إدارة النادى.

فيريرا يطمئن على الاصابات


اطمأن البرتغالى جيسفالدو فيريرا المدير الفنى للزمالك من أيمن فريد طبيب الفريق الأبيض على الحالة الطبية للاعبين المصابين وهم رضا العزب على جبر وأيمن حفنى، كما اطمأن فيريرا من طبيب الزمالك على حالة أرضية ملعب حلمى زامورا، وصلاحيته، وإن كان سببا فى إصابة اللاعبين من عدمه.

زيارة أسرة محيى


نظم سداسى الزمالك حازم إمام وأحمد دويدار وإسلام جمال وأحمد على وباسم مرسى ومحمود جنش زيارة إلى أسرة الراحل يوسف محيى لاعب الفريق الأبيض السابق الذى وافته المنية منذ فترة، وجاءت الزيارة من أجل الوقوف بجانب أسرة زميلهم والشد من أزرهم وتوفير الدعم المعنوى لهم.

إعلان القائمة غدًا


يعلن غدا الأربعاء البرتغالى جيسفالدوا فيريرا المدير الفنى للزمالك قائمة مباراة فريقه التى ستدخل معسكرا بالجونة استعدادا لمواجهة رايون سبورت الرواندى، وتعد هذه القائمة الرسمية هى الأولى التى سيعلنها البرتغالى فيريرا منذ توليه مسئولية قيادة الفريق، كون مواجهة رايون سبورت الرواندى المباراة الرسمية الأولى للمدرب البرتغالى على رأس القيادة الفنية للفريق الأبيض.


اخبار متعلقة:


أيمن حفنى يعود لتدريبات الزمالك اليوم

"ثنائى" الزمالك ينتظم فى التدريبات استعداداً لبطل رواندا

فيفا يرفض الرد على شكوى هانى شكرى ضد الزمالك

فيريرا يطمئن من طبيب الزمالك على حالة المصابين








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة