نتائج جيدة للوفد المصرى المشارك فى بورصة برلين الدولية للسياحة ITB

الثلاثاء، 10 مارس 2015 05:58 ص
نتائج جيدة للوفد المصرى المشارك فى بورصة برلين الدولية للسياحة ITB عروض تسويقية للسياحة
كتب السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق الوفد المصرى المشارك فى بورصة برلين الدولية للسياحة ITB والتى عقدت بالعاصمة الألمانية برلين، خلال الفترة من 4 إلى 8 مارس الجارى، نجاحات كبيرة.

وتشارك فى مصر بورصة برلين كشريك رئيسى فى نمطى السياحة الثقافة وسياحة المؤتمرات.

وقال كرم بدرة مدير المبيعات، بمنتجع المالكية سويس أن أبو دباب، بمرسى علم، والذى شارك فى البورصة ببرلين، أن الجهود مستمرة لجذب الأنظار مرة أخرى للمقاصد السياحية الثقافية والأثرية المصرية والتى تأثرت بشكل كبير فى السنوات الثلاث الأخيرة.

وأضاف "بدرة"، فى تصريحات لـ "اليوم السابع" أن الوفد المصرى المشارك فى بورصة برلين، نجح فى الترويج للسياحة المصرية، وهناك تفاؤل لدى لمنظمى الرحلات إلى مصر، لتعويض قرار الحكومة الروسية والتى منعت جميع الموظفين البالغ عددهم 6 ملايين من السفر إلى 150 دولة بينها مصر، وهو ما أثر بشكل مباشر على الحجوزات المستقبلية.

وأكد "بدرة" أن ممثلى شركة "توماس كوك" إحدى الشركات السياحية العالمية المتعاملة مع السوق المصرى، سوف تقوم بعمل حزمة ترويج ببلجيكا وهولندا لجلب أكبر عدد من الراغبين فى السفر إلى مصر ومرسى علم وشرم الشيخ والغردقة لتعويض السياحة الروسية، مشيرًا أن بعض الشركات سوف تقوم بجلب عدد كبير من السياح من بولندا والتشيك، مشيرًا إلى أن هناك بصيص أمل فى زيادة معدل السياحة فى حالة انحسار التفجيرات وثبات الحالة الأمنية.

عروض تسويقية للسياحة- 2015-02 - اليوم السابع

عروض تسويقية للسياحة



	جانب من العروض داخل المعرض- 2015-02 - اليوم السابع

جانب من العروض داخل المعرض



	بورصة برلين- 2015-02 - اليوم السابع

بورصة برلين










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة