وزارة التعليم ترسل لجنة للتحقيق فى واقعة تعدى معلمة على طفل برياض الأطفال فى مدرسة بالعبور.. ولى الأمر يحرر محضرًا ويؤكد: أصابت نجلى بقرحة فى العين نتيجة ضربه بـ"الكتاب"..وإدارة المدرسة تتجاهل الواقعة

الثلاثاء، 10 مارس 2015 12:40 م
وزارة التعليم ترسل لجنة للتحقيق فى واقعة تعدى معلمة على طفل برياض الأطفال فى مدرسة بالعبور.. ولى الأمر يحرر محضرًا ويؤكد: أصابت نجلى بقرحة فى العين نتيجة ضربه بـ"الكتاب"..وإدارة المدرسة تتجاهل الواقعة الطفل ياسين بمرحلة رياض الأطفال
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسلت وزارة التربية والتعليم لجنة للتحقيق فى واقعة تعدى معلمة على طفل بمرحلة رياض الأطفال بمدرسة مينيس الدولية التابعة لإدارة العبور التعليمية بـ"الكتاب"، مما أدى إلى إصابته بقرحة فى عينه، وذلك استمرارًا لمسلسل الإهمال والتعدى على الطلاب.

والد الطفل: ضربته بـ"حرف" الكتاب على عينه



ويروى ياسر محمد والد الطفل ياسين بمرحلة رياض الأطفال بالمدرسة، تفاصيل تعدى معلمة اللغة الإنجليزية على نجله بالكتاب خلال الفترة الماضية، قائلا إنه أثناء اليوم الدراسى كلفت المعلمة الأطفال بحل بعض الجمل فى كتاب اللغة الإنجليزية لمرحلة رياض الأطفال، وقام نجله بتوصيل بعض الجمل بطريقة خاطئة، مشددًا على أن المعلمة تعصبت على ياسين وضربته بحرف الكتاب على عينه مما أدى إلى إصابته بقرحة حسب التقرير الطبى.

وأضاف والد الطفل ياسين أن المعلمة يشتكى منها جميع أولياء الأمور لكونها تتعصب على الأطفال، وتسبب لهم فى حالة من الرعب والخوف وعقدة من المدرسة، قائلا "ياسين رافض العودة إلى المدرسة خوفا من أسلوبها العنيف وحرصا على عينه الثانية" وذلك على حد تعبير والد الطفل، لافتا إلى أنه يعمل على تأهيل ابنه نفسيا حتى يعود إلى دراسته وذلك بعد انتهاء فترة علاج عينه.

الأب: إدارة المدرسة لم تحقق فى الواقعة



وأكد ياسر محمد أنه حرر محضر رقم 3017 جنح العبور ضد المعلمة يتهمها فيها بإصابة ابنه، لافتا إلى أن الغريب فى الأمر أن إدارة المدرسة لم تحقق فى الواقعة، ولم تلتف إليها وكأن شيئًا لم يحدث من الأساس، مشيرا إلى أن إدارة المدرسة والمعلمة التى تسببت فى إصابة ابنه احتفلوا بيوم رياضى فى المدرسة والتقطوا الصور مع بعضهم دون أدنى مشكلة بالنسبة لهم.

وحرر ياسر عدة شكاوى بالإدارة التعليمية ولم تتحرك وتتخذ أية إجراء مما دفعه إلى إرسال شكوى حملت رقم 888 لوزير التربية والتعليم للاهتمام بالواقعة، بعد أن أهملتها الإدارة التعليمية وتغافلت عنها وذلك عن حد وصفه، موضحا أن القضية تحولت بعد تحرير المحضر إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وكشف التقرير الطبى الصادر من مستشفى مركز النور للعيون أن الطالب مصاب بقرحة بعينة اليمنى نتيجة إصابة بطرف حاد ويحتاج إلى غطاء للعين وعلاج يستمر لمدة أسبوع.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة