سارة فاشا تحصل على لقب "جميلة جميلات أفريقيا"

الأربعاء، 11 مارس 2015 10:05 م
سارة فاشا تحصل على لقب "جميلة جميلات أفريقيا" سارة فاشا
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد حصول "سارة فاشا" على لقب "ملكة جمال المغتربين فى الولايات المتحدة الأمريكية لعام 2013"، والهجوم التى تعرضت له على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك، تويتر" واتهامها بأنها لا تستحق اللقب، تعود "سارة" مرة أخرى لتحصل على لقب "جميلة جميلات أفريقيا"، حيث اختارتها لجنة التحكيم الخاصة بمسابقة أجمل 10 فتيات فى أفريقيا لتمثل مصر 2015.

تقول "سارة" لـ"اليوم السابع": "بعد فوزى بلقب ملكة جمال المغتربين فى أمريكا لعام 2013 وسعادتى الكبيرة بأننى حصلت على هذا اللقب لمصر بأكملها ولم أحصل عليه لسارة فحسب، فوجئت بسلسلة من الهجوم غير المبرر الذى شهدته مواقع التواصل الاجتماعى وقتها وكم من الابتذال فى التعليقات والاتهامات التى تنص على لأننى لا أستحق اللقب".

متابعة: "لكن على الرغم من كل هذه الانتقادات لم تهتز ثقتى بنفسى وأكملت مشوارى فرحة بنجاحى وآخذ من الانتقادات ما يشد من أذرى وحسب، حتى جاءت مسابقة أجمل 10 فتيات فى أفريقيا واختارونى بإجماع من خلال التصويت لأمثل مصر وأحصل على لقب أجمل جميلات أفريقيا".

مضيفة: "لذلك سأستمر فى مشوارى لأمثل بلدى مصر فى المسابقات والمحافل الدولية وأهدى كل لقب أو جائزة أحصل عليها إلى مصر وطنى الأم، لذلك أسعد كثيرا عندما أرى نماذج مصرية ترفع اسم الوطن فى الخارج مثل لاعب الكرة المصرى المحترف محمد صلاح، الذى أشجعه بكل ما فى وأتمنى له ولغيره النجاح والتألق".



موضوعات متعلقة


سارة فاشا ملكة جمال مصر ضيفة بـمؤتمر " TEDex بنها

عرض فيلم "Busted Life" لـ"سارة فاشا" قريبا فى مصر








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة