ناعومى كامبل تنفى تشاجرها مع كارا دولافينى بسبب ريهانا

الأربعاء، 11 مارس 2015 01:10 م
ناعومى كامبل تنفى تشاجرها مع كارا دولافينى بسبب ريهانا كارا وناعومى وريهانا
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتشرت مؤخرًا الكثير من الشائعات حول تطاول النجمتين وعارضتى الأزياء الشهيرتين كارا دولافينى وناعومى كامبل، على بعضهما البعض بالسباب خلال حضورهما أحد عروض الأزياء بأسبوع الموضة بباريس.

وقالت التقارير الصادرة عن موقع "جاست جيرد" إن النجمتين دخلتا فى صراع مع بعضهما وقامتا بتبادل الألفاظ السيئة والشتائم، وأن السبب الرئيسى وراء تلك الصراعات والمشادات هو الكلام السيئ الذى تحدثت به ناعومى كامبل عن النجمة ريهانا مما أغضب كارا دولافينى ودفعها للرد على ما قالته ناعومى.

بينما نفت ناعومى كامبل تلك الشائعات التى تردد مؤخرًا بشكل كبير، قالت إنها عارية تماماً من الصحة، حيث كتبت ناعومى على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "أنا فى حالة من الاندهاش، أود أن أعرف من أين جاءت تلك الشائعات، كل ما يقال زيف، وأدعوا الجميع تجاهل ما يقال".

يذكر أن النجمة العالمية كارا دولافينى أثارت مؤخراً التكهنات والشائعات حول وجود علاقة عاطفية بينها وبين المطربة "سان فانسان" حيث قام الثنائى بتقبيل بعضهما البعض، وأكد مصدر مقرب من كارا "هذه القبلة تبرز ترابطهما الشديد، كما تؤكد وجود علاقة عاطفية بينهما، وعدم إخفائها لمشاعرها أمام العالم يؤكد العلاقة".


الموضوعات المتعلقة:


قبلة كارا دولافينى لـ سان فانسان تثير شائعات ارتباطهما


أسوأ إطلالات النجمات بحفل توزيع جوائز " Brit Awards " 2015 .. كارا دولافينى بملابس "كاجوال".. FKA الأسوأ بـ "Alexander McQueen".. وArmani أفسد إطلالة بالوما فيث











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة