هند صبرى ودرة ويسرى نصرالله وروجينا بسالى يشاهدون "1980 وأنت طالع"

الأربعاء، 11 مارس 2015 02:34 م
هند صبرى ودرة ويسرى نصرالله وروجينا بسالى يشاهدون "1980 وأنت طالع" هند صبرى ودرة ويسرى نصرالله وروجينا بسالى مع 1980 وأنت طالع
كتب محمود ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرص العديد من النجوم وصناع السينما أمس الثلاثاء، على حضور العرض المسرحى "1980 وأنت طالع"، ومنهم هند صبرى ودرة ويسرى نصرالله وصبرى فواز والمخرجة روجينا بسالى ووليد فواز وطارق الدسوقى، والتقطوا بعد العرض صورة تذكارية مع أسرة المسرحية.
وأبدى النجوم إعجابهم الشديد بالعرض المسرحى حيث كتبت درة على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك "مشاهدة عرض مسرحية "1980 وأنت طالع" لحظات بهجة وضحكة من القلب، جيل مواليد الثمانينيات بآلامه وأحلامه وثورته وإحباطاته ونوستالجيا مع سخرية مع خيبة أمل وانطلاق جديد.. روح مرحة تجعلنا نسخر من قدرنا بدل أن يسخر منا.. تأمل فى الحاضر المفقود بين الحنين إلى الماضى والخوف من مستقبل بين الحلم والانكسار.. ضحكنا على أنفسنا وموروث مجتمعنا العقيم وواقع الشباب المؤلم المضحك.. شباب أثقلت كاهله الأحزان ولازال ملاذنا الوحيد الحب والضحك.. الحياة لتحدى الموت كل يوم.. شكرًا لك.

بينما كتبت المخرجة روجينا بسالى: عرض حلو ومهم رغم بعض التحفظات القليلة المتعلقة بالكتابة، لكن لو المسرح كله هيبقى حلو كدة الناس مش هاتسيب المسرح تانى.. روحوا استمتعوا وساعدوهم، تمثيل حلو وغنا هايل وحالة رائعة، ودمهم خفيف، والبركة فى الشباب أدوهم مسرح يشتغلوا عليهم أكتر ويوسعوا دايرة الجمهور بتاعهم .. وسعدت بالناس الحلوة اللى شوفتها النهاردة ومنهم بقالى كتير ما شوفتهمش.

"1980وأنت طالع" مسرحية شبابية سياسية تتناول مشاكل الشباب داخل المجتمع فى إطار كوميدى، وتدور أحداثها حول جيل الثمانينيات من القرن الماضى بأحلامه وطموحاته وإحباطاته وثورته، يلعب بطولة المسرحية مجموعة ممثلين شباب من مركز الإبداع بدار الأوبرا المصرية. والمسرحية من تقديم فرقة "استديو البروفة"، تأليف محمود جمال، إخراج محمد جبر، وفازت بجائزة أفضل عرض بملتقى "الليلة مسرح" عام 2012، حيث حصلت المسرحية على الجائزة الأولى وقيمتها ألف جنيه مصرى.


صورة لهند صبرى ودرة ويسرى نصرالله وروجينا بسالى مع 1980 وأنت طالع- 2015-03- اليوم السابع
صورة لهند صبرى ودرة ويسرى نصرالله وروجينا بسالى مع 1980 وأنت طالع


درة تعبر عن إعجابها بعرض 1980 وأنت طالع- 2015-03- اليوم السابع
درة تعبر عن إعجابها بعرض 1980 وأنت طالع

المخرجة روجينا بسالى تبدى إعجابها بالمسرحية- 2015-03- اليوم السابع
المخرجة روجينا بسالى تبدى إعجابها بالمسرحية

الموضوعات المتلعقة..



- مد العرض المسرحى "1980 وأنت طالع" أسبوعا على الهوسابير








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة