شباب "Flat6Labs" يشاركون فى المؤتمر الاقتصادى للمساهمة فى نهضة مصر

الخميس، 12 مارس 2015 09:12 م
شباب "Flat6Labs" يشاركون فى المؤتمر الاقتصادى للمساهمة فى نهضة مصر شباب Flat6Labs
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن شباب مشروع Flat6Labs عن مشاركتهم فى المؤتمر الاقتصادى للتنمية المقرر عقده فى مدينة شرم الشيخ، لاستعراض مشروعين ناشئين أمام المستثمرين وهم "ريفورم ستوديو" و"سيمبلكس".

يقول هانى السنباطى، المؤسس المشارك لمشروع "Flat6labs": يعد مشروع "ريفورم ستوديو" المبتكر مشروعًا ناشئًا يهدف إلى تزويد العاملين بمواد صديقة للبيئة، وتتولى استعراض فكرتها أمام المشاركين فى المؤتمر، أما مشروع "سيمبلكس" يقدم حلولاً صناعية لنطاق واسع من المصنّعين، ويتولى استعراض فكرته أمام المشاركين فى المؤتمر.

ويضيف، خلال المؤتمر سنقدم كلمة عن أهمية زيادة الأعمال فى تحقيق نمو اقتصادى ومدى تزايد المشروعات الناشئة فى مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث سيتلقى المشاركون فى المؤتمر موجز بشأن مسرعات ريادة الأعمال Flat6Labs، وفرص الاستثمار الواسعة بها، ومدى إسهامها فى تحفيز الاقتصاد المصرى من خلال الدعم المستمر لريادة الأعمال.

ويؤكد: يعد Flat6Labs البرنامج الرائد فى تسريع ريادة الأعمال بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث يختص بالتكنولوجيا والاستثمارات، وتمكن البرنامج من تخريج مشروعات فى مجالات مختلفة مما يساعد على توسيع نطاق استثماراته على نحو كبير، ونظرًا لما تشهده مصر فى الوقت الحالى من ازدهار فى المشروعات الرائدة المدفوعة بقطاع التكنولوجيا، هذا سيساعد كثيرًا فى تحقيق نمو اقتصادى للبلاد خلال السنوات المقبلة.

يعد Flat6Labs برنامج مسرعة للمشروعات الناشئة على مستوى المنطقة يهدف إلى دعم رائدى الأعمال النابهين والشغوفين والاستثمار فيهم من خلال أفكار عصرية، ويقدم البرنامج خدمات تمويل التأسيس والتوجيه والإرشاد الاستراتيجى، بالإضافة إلى مساحة عمل ابتكارية ومجموعة متنوعة من الميزات والتدريب على ريادة الأعمال، ويقدم البرنامج دعمًا للمشروعات الناشئة من خلال شبكة واسعة من الكيانات الشريكة والمستثمرين ومقدمى خدمات التوجيه والإرشاد، واستطاع Flat6Labs إنشاء بيئة يمكن لرائدى الأعمال من خلالها تطوير شركاتهم بسرعة هائلة وخلال فترة وجيزة. يضم برنامج Flat6Labs أكثر من 180 موجهًا ومحاضرًا، وأكثر من 30 شريكًا على المستوى المحلى والإقليمى والعالمى، بهدف تلبية احتياجات رائدى الأعمال مما ساعد على تقديم أكثر من 7000 ساعة من التدريب على مدار الأعوام الثلاثة الماضية.


موضوعات متعلقة:


علشان مصر تنافس العالم فى التكنولوجيا.. مصطفى ينشئ "أول أكاديمية فضاء مصرية"


شباب مصرى يبتكرون حقيبة ذكية تذكرك بأغراضك الهامة قبل الخروج من المنزل










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة