"ماستر كارد" تؤكد التزمها تجاه مصر بمشاركتها فى المؤتمر الاقتصادى

الخميس، 12 مارس 2015 05:38 م
"ماستر كارد" تؤكد التزمها تجاه مصر بمشاركتها فى المؤتمر الاقتصادى شركة ماستر كارد
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جددت "ماستر كارد" اليوم التزامها تجاه مصر من خلال تقديم خبراتها فى التكنولوجيا والابتكار ضمن مؤتمر تطوير الاقتصاد المصرى.

ويأتى هذا التأكيد عقب توقيع مذكرة تفاهم مع الحكومة المصرية ممثلة فى المهندس عاطف حلمى وزير الاتصالات السابق على هامش معرض برشلونة للهواتف المحمولة حيث تهدف الشركة إلى توسيع نطاق الشمول المالى ليضم 54 مليون مواطن مصرى.

وسيتحدث فى المؤتمر والت ماكنى، نائب رئيس مجلس الإدارة ماستر كارد، عن أهمية التكنولوجيا والابتكار فى القيام بدور مساعد وفعال لمعالجة القضايا الأساسية الملحّة فى البلاد، وذلك ضمن جلسة النقاش التى يحضرها المهندس خالد نجم، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى مصر.

وينطق مؤتمر تطوير الاقتصاد المصرى "مصر المستقبل" برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، فى شرم الشيخ خلال الفترة من الجمعة 13 وحتى الأحد 15 مارس 2015.

ويشكل المؤتمر إنجازاً كبيراً ضمن خطة الحكومة للتطوير الاقتصادى متوسط المدى، وهو يهدف إلى تحسين الخدمات الاجتماعية ورفاهية المواطن المصرى، ويتوقع له جذب قادة عالميين فى ميادين التجارة والأعمال والسياسة، وطرح الفرص الاستثمارية أمام المستثمرين المحليين والأجانب فى العديد من القطاعات الأساسية.

وفى وقت سابق من هذا الشهر أعلنت ماستر كارد عن تفاصيل مذكرة التفاهم التى وقعتها مع الحكومة المصرية والتى تهدف إلى توسيع خدمات الشمول المالى ليدمج 54 مليون مصرى فى اقتصاد البلاد.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة