محلب: وجود الشباب فى قلب الحكومة مهم والجاهز يتم تصعيده

الخميس، 12 مارس 2015 11:43 م
محلب: وجود الشباب فى قلب الحكومة مهم والجاهز يتم تصعيده المهندس إبراهيم محلب
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس إبراهيم محلب، أن الحكومة تتحمل مسئولية إعداد شبابها، بالعلم والثقافة وإعطائهم الفرص بالتدريب والتأهيل، موضحا أن هناك عددا كبيرا من الشباب متعلمين على أعلى مستوى، ولكن تنقصهم فعلا الممارسة العملية، والوقوف على أرض الواقع.

وقال محلب فى حواره مع الإعلامى خيرى رمضان، ومجموعة من الشباب، ببرنامج "ممكن"، المذاع عبر فضائية "سى بى سى"، إنه ضد التصنيف الطبقى فى العمل، واصفا هذا التصنيف بأنه أمر "بغيض"، مشددا على ضرورة وجود بيروقراطية بآليات العصر، خاصة وأنه لا توجد رفاهية الوقت مع وجود من يحاول هدم الدولة.

وطالب الشباب بتوصيل أى شكوى أو ظلم وقع على أحد له، قائلا: "يجب أن نعترف بوجود مشكلات لن تحل إلا بحلول وإرادة سياسية، واهتم بالتعليم الفنى ولذلك خصصنا وزارة له ولمتابعة تطويره.

وأوضح محلب أن تمكين الشباب هو إعداده ليكون بجوار متخذى القرار، ويوجد الآن معاونين شباب، وإعداد الشباب هو الخطوة الأولى لتمكينهم، ولكن اليوم بدون إعداد، حتى لو كنت متعلم، ولكن الثقة تأتى من أرض الواقع، والتعرض لضغط معين، وتحمله، وهذه الفترة وجود الشباب فى قلب الحكومة مهم جدا، والجاهز منهم يتم تصعيده، مثل الحركة الأخيرة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة