مواعيد عرض أفلام السهرة على القنوات الفضائية اليوم الخميس

الخميس، 12 مارس 2015 06:48 م
مواعيد عرض أفلام السهرة على القنوات الفضائية اليوم الخميس أرشيفية
كتب خالد إبراهيم - رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

روتانا كلاسيك


تعرض قناة "روتانا كلاسيك" فى السابعة والنصف مساء فيلم "لحن الوفاء" وهو من بطولة عبد الحليم حافظ وشادية وتأليف محمد مصطفى سامى وإخراج إبراهيم عمار، وتدور أحداثه حول الموسيقار المشهور علام الذى يقوم برعاية ابن صديقه جلال ويعلمه الغناء يرتبط جلال بقصة حب مع المطربة الصغيرة سهير، إلا أن علام يعانى صدمة من النساء بسبب خيانة زوجته له، إلا أنه يجد فى سهير أنها سوف تعوضه عن الصدمة فيحاول التقرب منها والاعتراف لها بحبه، إلا أنه يفاجأ بأنها على علاقة حب مع إبن صديقه جلال فيعارض زواجهما ويطلب جلال من سهير أن يضحيا بحبهما من أجل إسعاده ولكن يدرك علام فى النهاية فرق السن بينه وبين سهير وعلاقة الحب القوية التى بينها وبين جلال فيبارك زواجهما.

وفى العاشرة مساء تعرض "حفل أم كلثوم" والذى يتضمن كوكبة كبيرة من أفضل ما غنت أم كلثوم فى مسيرتها الفنية من أغانى لكبار المؤلفين والملحنين.

روتانا سينما


وفى الحادية عشر مساء يعرض فيلم "الأرض الطيبة: "بطولة كمال الشناوى ومريم فخر الدين، وتدور أحداثه حول "سعدية" التى تكتشف أنها ابنة رجل ثرى ولها إرث ضخم بعد موته، تحقد عليها زوجة أبيها فتتآمر ضدها بمساعدة حبيبها وشقيقها.

فيما تعرض قناة روتانا سينما اليوم فى الثامنة مساء فيلم "العالمى” للمخرج أحمد مدحت وهو من بطولة يوسف الشريف ودلال عبد العزيز وصلاح عبد الله ومحمد لطفى، وتدور أحداثه حول لاعب كورة يحاول الوصول إلى الاحتراف ورحلته الطويلة للوصول لهذا الحلم.

وفى العاشرة والنصف يعرض فيلم "بوبوس" للزعيم عادل إمام ويسرا وهو من تأليف يوسف معاطى وإخراج وائل إحسان، وهو فيلم كوميدى تدور قصته حول رجل أعمال متعثر نتيجة الأزمة المالية، يقيم علاقة حب مع سيدة أعمال متعثرة فتحدث مفارقات عديدة.

نايل سينما


أما قناة نايل سينما فتعرض فيلم "4.2.4"، وهو من بطولة سمير غانم ويونس شلبى، ووحيد سيف، ومن تأليف فاروق صبرى، وإخراج أحمد فؤاد، وتدور أحداثه حول شخصية عبد الغفار والذى يقرر أن يكون فريقا لكرة القدم من عمال المصنع الذى يمتلكه ولكن المرض يشتد به ويوصى ابنه منصور (يونس شلبى)، أن يتولى إدارة المصنع والفريق خلفاً له وتواجهه مشاكل مالية، فيلجأ منصور إلى مدير أعماله وصديقه (سمير غانم)، ليضعا خطة للنهوض بالفريق.

وبعدها تعرض مسابقة "إبداع" وهى مسابقة تنظمها قنوات النيل المتخصصة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، وتتضمن مسابقات فرعية فى الأدب والغناء والتمثيل وغيرها.

وفى العاشرة مساء يعرض فيلم "فى شقة مصر الجديدة" لغادة عادل وخالد أبو النجا، ومن تأليف وسام سليمان وإخراج محمد خان، وقصته تدور حول نجوى مدرسة موسيقى من المنيا تنتهز فرصة مجيئها إلى القاهرة فى رحلة مع تلميذاتها لتبحث عن تهانى مدرستها الاولى التى علمتها الموسيقى والتى تقطن فى شقة بمصر الجديدة وتتحول رحلة نجوى بالقاهرة إلى سلسلة من المغامرات وتصبح شقة مصر الجديدة مكانا يتلاقى فيه اثنين من عالمين مختلفين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة