الزمالك يعلق مفاوضاته مع محمد إبراهيم بشأن مستحقات ماريتيمو

الجمعة، 13 مارس 2015 05:34 م
الزمالك يعلق مفاوضاته مع محمد إبراهيم بشأن مستحقات ماريتيمو محمد إبراهيم لاعب الزمالك
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق مسئولو نادى الزمالك مفاوضاتهم مع محمد إبراهيم لاعب وسط الفريق الأبيض العائد من رحلة احتراف قصيرة فى صفوف ماريتيمو البرتغالى خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بشأن تحمل قيمة الـ500 ألف يورو المستحقة لصالح النادى البرتغالى نظير إنهاء أزمة اللاعب وعودته إلى القلعة البيضاء.

الزمالك يحمل إبراهيم القيمة الكاملة



وتمسّك مسئولو نادى الزمالك بتحمل محمد إبراهيم قيمة الـ500 ألف يورو المقررة لنادى ماريتيمو، بناء على الاتفاق المسبق بين الإدارة البيضاء واللاعب بأن يقوم النادى بتحويل المبلغ الى نادى ماريتيمو على على عدة أقساط، على أن يقوم بخصمها من مستحقات اللاعب لدى القلعة البيضاء من قيمة عقده القديم.

محمد إبراهيم يطلب تحمل النصف



ويتفاوض محمد إبراهيم مع مسئولى الزمالك من أجل تحمل نصف المبلغ بينما تتحمل الإدارة البيضاء النصف الآخر، بحجة انه وافق على تحمل قيمة الـ200 ألف يورو فى الاتفاق الأول لإتمام الصفقة، قبل أن تتعطل المفاوضات وتنهى القلعة البيضاء الصفقة نظير 500 ألف يورو، إلا أن ادارة النادى ترفض طلب اللاعب وتتمسك بضرورة أن يتحمل اللاعب القيمة كاملة، رافضة أن تتحمل أى جزء من المبالغ المدفوعة لنادى ماريتيمو.

والأبيض يبدأ فى الإجراءات البنكية



بدأ نادى الزمالك، إجراءات سداد القسط الأول من صفقة شراء محمد إبراهيم من نادى مارتيميو البرتغالى، عبر مخاطبة البنك الذى يتعامل معه النادى، من أجل إرسال المبلغ لنادى مارتيميو.

وكشف مصدر مسئول داخل الزمالك، أن الإجراءات البنكية وراء تأخر سداد القسط الأول من صفقة محمد إبراهيم، نظرًا لصعوبة سحب مبلغ كبير بالدولار أو اليورو دفعة واحدة من حسابات النادى، ويحتاج الأمر عدة أيام لتفعيله.




اخبار متعلقة..


الزمالك ينتظر رد البنك المركزى لسداد القسط الأول من صفقة محمد إبراهيم

الزمالك يوافق على تحويل القسط الأول من صفقة إبراهيم لماريتيمو








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة