نقابة الأطباء: الصحة وفرت كافة مستحقات الفريق الطبى بمستشفى الغردقة العام

الجمعة، 13 مارس 2015 05:59 م
نقابة الأطباء: الصحة وفرت كافة مستحقات الفريق الطبى بمستشفى الغردقة العام نقابة الأطباء
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت نقابة الأطباء، أن وزارة الصحة أرسلت خطابا رسميا لها، للتأكيد على اتخاذها كافة الإجراءات التى من شأنها احتواء أى أزمات طارئة لضمان استمرار تقديم الخدمة الصحية المطلوبة للمواطنين.

وأشارت النقابة خلال بيان أصدرته، إلى أن الدكتور محمد معيط مساعد وزير الصحة للشئون الإدارية والمالية نسق مع المسئولين فى مديرية الشئون الصحية بالبحر الأحمر، والمختصين بوزارة المالية، وتم توفير شهر من النوبتجيات لكافة المستحقين عن شهر ديسمبر الماضى، بالإضافة إلى صرف شهر نوفمبر 2014 للأطباء المقيمين بمستشفى الغردقة العام.

وأضاف البيان أنه تم تدبير صرف جزء من المستحقات المتأخرة وصرف النوبتجيات المتأخرة عن شهر ديسمبر 2014، ونوبتجيات الأطباء المقيمين عن شهرى نوفمبر وديسمبر الماضيين.

وأفاد الخطاب أن وزارة الصحة خاطبت وزارة المالية للموافقة على تنقلات بين أنواع وبنود بالباب الأول بتاريخ 5 مارس الجارى، كما تم عقد لقاء مع رئيس قطاع موازنة المحليات، والذى وافق على الطلب بالنقل لمبلغ 17 مليون جنيه، وتم تسليم الخطاب إلى مديرية الشئون الصحية بالبحر الأحمر، وعليه فيستطيع الفريق الطبى بمستشفى الغردقة العام صرف كافة مستحقاته حتى تاريخه.

وكانت نقابة الأطباء قد سبق وخاطبت وزارة الصحة فى مطلع هذا الشهر بشأن تضرر الفريق الطبى بمستشفى الغردقة العام من عدم صرف مستحقاتهم المالية منذ نوفمبر الماضى.

- 2015-03 - اليوم السابع


موضوعات متعلقة:


نقابة الأطباء: من حق المستشفيات الإضراب لحين تأمينها حفاظا على سلامة الفريق الطبى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة