"الفلسفة والتعبير".. تعلم إخراج ما فى مجتمعك من فنون إبداعية

السبت، 14 مارس 2015 08:05 م
"الفلسفة والتعبير".. تعلم إخراج ما فى مجتمعك من فنون إبداعية أرشيفية – درب 1718
كتبت سارة عبد المحسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينظم مركز درب 1718 الاثنين المقبل دورة تدريبية لتطوير المهارات اللازمة لإنشاء رسالة مقنعة، من خلال الفنون الإبداعية بعنوان "الفلسفة والتعبير".

يقول عمر أمين مقدم الدورة التدريبية، إنه سيناقش فى الدورة التدريبية، فهم أهمية الفكرة، وكيف تعكس الحياة الفنون الإبداعية فى مجتمع ما، مشيرا إلى أنه سوف يحاول مع المتدربين أن يتكشفوا سويا حالات مختلفة، على الصعيدين المحلى والعالمى.

وأضاف أمين أن نتيجة الدورة التدريبية من المتوقع أن يقوم المتدربون بتحليل ونقد أعمال مختلفة للفنون فى أشكال مختلفة (لوحات، قصائد، والتصوير الفوتوغرافى، والأدب وأكثر من ذلك).

عمر أمين، بكالوريوس فى الفلسفة، تخرج فى الجامعة الأمريكية بالقاهرة عام 2009، وعمل فى مجالات التسويق والإعلان، فى كل من الشركات المحلية ومتعددة الجنسيات، وكذلك فى المشاريع التجارية الشخصية، ويواصل حاليا دراسته فى الجامعة الأمريكية بالقاهرة، ببرنامج الماجستير فى آداب الفلسفة.

درب 1718 مركز للثقافة والفن المعاصر، كما أنه يعد منظمة غير ربحية تعمل منذ عام 2008، وتشمل مبانيها مجموعة متنوعة من المساحات الداخلية والخارجية التى تستضيف وسائل فنية مختلفة وفعاليات ثقافية، وتقدم حفلات رقص وحفلات موسيقية فى الأماكن العامة بجميع أنحاء مصر، كما يقدم درب 1718 ورش العمل والبرامج والمبادرات لتوعية وإرشاد الفنانين الناشئين، ويوفر لهم مساحة لعرض أعمالهم جنبا إلى جنب مع الفنانين المشهورين.


موضوعات متعلقة:

"فنون وأسرار الحلى".. ورشة تعليم للمصممة عزة فهمى فى "درب 1718"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة