قطار الصعيد يتجاوز السرعة أثناء مروره بتحويلة الحوامدية.. مصرع وإصابة 3 أشخاص بعد سقوطهم على القضبان.. ونقل الضحايا إلى المستشفى العام.. وانتظام حركة القطارات بصورة طبيعية.. واستدعاء السائق لاستجوابه

السبت، 14 مارس 2015 08:47 م
قطار الصعيد يتجاوز السرعة أثناء مروره بتحويلة الحوامدية.. مصرع وإصابة 3 أشخاص بعد سقوطهم على القضبان.. ونقل الضحايا إلى المستشفى العام.. وانتظام حركة القطارات بصورة طبيعية.. واستدعاء السائق لاستجوابه صورة أرشيفية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت مدينة الحوامدية، جنوب الجيزة، حادثا مؤسفا إثر سقوط 3 أشخاص من قطار الصعيد المتجه نحو القاهرة، ووفاة اثنين، وإصابة الثالث، وتم نقل الجميع إلى مستشفى الحوامدية العام لتشريح جثتى الضحيتين وتقديم العلاج للمصاب.

كان اللواء السيد جاد الحق، مساعد أول وزير الداخلية لشرطة النقل والمواصلات، تلقى إخطاراً من الخدمات الأمنية بالسكة الحديد بالحوامدية تفيد تجاوز قطار للسرعة المقررة ووجود ضحايا بالقرب من شريط السكة.
انتقلت قيادات شرطة النقل والمواصلات إلى مكان الواقعة، وتبين من خلال التحريات وجمع المعلومات، التى أشرف عليها اللواء محمد أبو الفتوح، رئيس قطاع جنوب الجيزة، والعميد عبد الحميد أبو موسى، مفتش المباحث، أن قطارا قادما من محافظات الصعيد متجه إلى القاهرة أثناء مروره بالحوامدية سقط منه 3 أشخاص.

وأفادت التحقيقات أن الضحايا الثلاثة كانوا متواجدين بالقرب من أبواب العربات وأثناء مرور القطار بإحدى التحويلات بمدينة الحوامدية كان من المقرر أن يقلص من سرعته، إلا أنه كان يسير بسرعة مرتفعة، ما أدى إلى سقوط 3 أشخاص بالقرب من الأبواب.

ودلت التحقيقات أن اثنين لفظا أنفاسهما الأخيرة بمكان الحادث، بينما تم نقل الثالث إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، ومن المقرر أن يتم استدعاء سائق القطار لسماع أقواله فى تجاوزه للسرعة المقررة أثناء مروره بإحدى التحويلات.

وأوضحت التحقيقات أن القطار استكمل رحلته بشكل طبيعى وأن حركة القطارات لم تتأثر بالحادث، وتسير بطريقة طبيعية وفقاً للمواعيد المحددة لها.


أخبار متعلقة..


مصرع وإصابة 3 مواطنين سقطوا من قطار أثناء تجاوزه تحويلة فى الحوامدية











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة