مؤسسة بروهلفتسيا تعلن دعم المشروعات الفنية فى مصر

السبت، 14 مارس 2015 11:06 م
مؤسسة بروهلفتسيا تعلن دعم المشروعات الفنية فى مصر المؤسسة الثقافية السويسرية
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت المؤسسة الثقافية السويسرية بالقاهرة بروهلفتسيا عن بدء تلقى طلبات دعم لمشروعات فنية فى الفترة من 15 مارس 2015 إلى 15 يونيو 2015.

يقدم الدعم لإنتاج مشروع واحد فقط من أعمال فنية أو أبحاث أو ورش أو مهرجانات أو أى فعاليات فنية أخرى فى إحدى المجالات التالية، الموسيقى، الرقص، الأدب، ويقدم الدعم بالعملة المصرية ما قيمته بحد أقصى 10000 فرانك سويسرى.

ويشترط فى المتقدم أن يكون مقيما فى جمهورية مصر العربية وعلى غير المصرى المقيم فى مصر تقديم ما يفيد استمرار إقامته الرسمية فى مصر طوال فترة تنفيذ المشروع، وأن يكون فاعلا فى الحقل الثقافى مدة لا تقل عن 5 سنوات، ويرفق مع الطلب سيرة ذاتية مفصلة للمتقدم ومدعمة بنموذج للأعمال السابقة، وتقدم الطلبات باللغة العربية فقط على الاستمارة المخصصة لذلك والموجودة على موقع بروهلفتسيا، يرفق بالطلب صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومى أو جواز السفر سارى مع الاطلاع على الأصل عند التعاقد.

ترسل الطلبات فى موعد أقصاه ثلاثة أشهر تبدأ من تاريخ الإعلان ولا يُلتفت إلى الطلبات التى تقدم قبل أو بعد تاريخ نشر الإعلان.

شروط المشروع أن ينفذ المشروع المقدم داخل جمهورية مصرالعربية ويتضمن صيغ تبادل وشراكة أو تعاون أو إسهام مع المشهد الثقافى السويسرى.

أن يكون المشروع مستهدفا فى المقام الأول تقديم خدمة ثقافية وفنية للمتلقى المصرى.

ويرفق مع الطلب ميزانية تفصيلية للمشروع الفنى أو الأدبى المطلوب تحقيقه بالعملة المحلية لجمهورية مصر العربية.

تنفيذ المشروع خلال سنة من تاريخ توقيع العقد مع بروهلفتسيا، تقدم الطلبات باللغة العربية، كما يتم إعلان النتيجة فى 15 سبتمبر 2015.

كما أن بروهلفتسيا لا تدعم المشروعات فى مجال السينما، حيث إن السينما تقع فى مجال اختصاص مؤسسة سويسرية حكومية هى مؤسسة الفيلم السويسرية، المشروعات الفنية الخاصة بالهواة، المشروعات الفنية داخل سويسرا، المشروعات الفنية التى لا تتضمن إبداعا سويسريا أو إسهاماً سويسرياً.

المشروعات الفنية التجارية (جاليريهات بيع الفن التشكيلى، جولات فنية لكتاب، لتسويق كتبهم) المعارض الفنية التجارية المخصصة لبيع اللوحات والابداعات الفنية التشكيلية.

ترسل الطلبات على البريد الالكترونى : applications@prohelvetia.org.eg.


المعهد الفرنسى يعلن بدء التقدم للدورة الـ11 لمهرجان لقاء الصورة

إيرينا بوكوفا تشارك فى الجمعية العامة للأمم المتحدة لمناقشة التطرف









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة