الأهلى عن أزمة ملعب الجيش الرواندى: "عايزين نلعب بالليل وخلاص"

الإثنين، 16 مارس 2015 03:26 م
الأهلى عن أزمة ملعب الجيش الرواندى: "عايزين نلعب بالليل وخلاص" علاء عبدالصادق
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمسك النادى الأهلى بإقامة مباراة الجيش الرواندى على ملعب به أضواء كاشفة، رافضاً فكرة اللعب نهاراً.

ويلتقى الأهلى مع الجيش الرواندى يوم 4 أبريل المقبل فى إياب دور الـ32 بدورى ابطال أفريقيا ، علماً بأن لقاء الذهاب كان قد إنتهى بفوز بطل مصر بثنائية نظيفة من توقيع عماد متعب ووليد سليمان.

ويخشى الأهلى من عدم موافقة الجهات الأمنية على مواجهة بطل رواندى بالقاهرة ، ونقل اللقاء للجونة إسوة بما حدث مع الزمالك الذى واجه أمس ، الأحد، رايون الرواندى نهاراً فى ذهاب دور الـ32 بالكونفدرالية بالجونة وهى المباراة التى أنتهت بفوز الأبيض (3_1).

من جانبه ، قال علاء عبد الصادق المشرف العام على قطاع الكرة بالأهلى ، أن ناديه يتطلع لمواجهة الجيش الرواندى على ملعب به اضواء كاشفة وإقامة اللقاء مساءً ، موضحاً أن درجة الحرارة بدأت ترتفع ومن الأفضل خوض اللقاء ليلاً على الأضواء الكاشفة.

وتابع عبد الصادق لـ"اليوم السابع": لا يهمنا مكان إقامة المباراة وسنحترم أى قرار أمنى لكننا فى الوقت نفسه نتطلع لإقامة اللقاء على أضواء كاشفة .

وعن أمكانية إقامة اللقاء بإستاد برج العرب بالإسكندرية : رد المشرف العام على الكرة ، قائلاً: لا مانع إذا كانت هذه رؤية الأمن.

وإختتم عبدالصاق تصريحاته ، قائلاً: لقد خاطبنا إتحاد الكرة منذ أسبوعين تقريباً وحددنا إستاد القاهرة لاستضافة اللقاء ، ولم نتلقى رداً حتى الأن بالموافقة الأمنية على إقامة اللقاء بإستاد القاهرة ، مؤكداً أن المباراة ستُقام بدون جمهور وهذا سيُسهّل من مهمة إقامتها فى أى مكان.


أخبار متعلقة:


عبد الله السعيد يسافر إلى ألمانيا لإجراء فحوصات طبية

الأهلى يقيم بروفة لافتتاح فرع الشيخ زايد غدا












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة