السلة يُقرر صعود 3 فرق للدور قبل النهائى فى بطولات الناشئين

الإثنين، 16 مارس 2015 04:55 م
السلة يُقرر صعود 3 فرق للدور قبل النهائى فى بطولات الناشئين خالد القوصى رئيس لجنة المسابقات باتحاد السلة
كتب محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت لجنة المسابقات باتحاد السلة، برئاسة خالد القوصى، تصعيد 3 فرق إلى الدور قبل النهائى بدلا من فريقين فى بطولات الناشئين خلال الفترة المقبلة.

تصعيد 3 فرق


وأكد رئيس لجنة المسابقات باتحاد السلة، فى تصريحات خاصة، أن اللجنة رأت أن الأفضل لصالح الكرة المصرية هو تصعيد ثلاث فرق إلى الدور قبل النهائى بدلا من فريقين، مما سيعم الفائدة على جميع الأندية المصرية.

أوضح عضو مجلس إدارة السلة، أن الاتحاد يسعى إلى خوض الأندية أكبر عدد من المباريات الممكنة مما يعود بالنفع على اللاعبين الناشئين فى المراحل المختلفة سواء 18 عاما أو غيرها.

شكل المسابقات


وقال رئيس المسابقات، أن نظام المنافسات ستحدده عدد الفرق المشاركة فى الدور النهائى، مؤكدًا أن شكل المنافسات سيتم تحديده لاحقا، مؤكدًا أن النفع الذى سيعود على الأندية كبيرا، وسيصب بكل تأكيد فى صالح المنتخبات الوطنية.

ورشة عمل


وأكد القوصى، أنه يعتزم عقد ورشة عمل للانتهاء من إعداد جداول المسابقات بالموسم الجديد، مؤكدًا أنه طلب الاستعانة بأحد أعضاء لجنة المنتخبات لكى تسهم بآرائها فى إعداد خريطة الموسم الجديد.
وأوضح عضو مجلس إدارة السلة، أنه يسعى للانتهاء من وضع جداول الموسم الجديد مبكرًا حتى تتمكن الأندية من وضع خطط إعدادها، وتنظيم أمورها جيدًا.


أخبار متعلقة..



- سلة الجزيرة تتألق وتهزم الاتحاد 69/64 بدورى السوبر

- تأجيل قمة السلة بين الأهلى والزمالك إلى الثلاثاء بالإسماعيلية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة