جيسيكا لانج تتوقف عن "American Horror Story" وتكتفى بالمواسم السابقة

الإثنين، 16 مارس 2015 03:08 م
جيسيكا لانج تتوقف عن "American Horror Story" وتكتفى بالمواسم السابقة جيسيكا لانج
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد موقع الفن الشهير "هوليوود" ما تردد فى الفترة الأخيرة بشأن ترك النجمة جيسيكا لانج مسلسل "American Horror Story"، وأنها بالفعل قررت عدم المشاركة مرة أخرى فى أجزاء قادمة من المسلسل، مما أدى إلى استياء عدد كبير من جمهورها المتابعين لعملها.

وخلال تواجد النجمة جيسيكا لانج البالغة من عمرها 65 عاما فى أحد الحفلات الكبرى بمسرح دولبى فى ولاية لوس أنجلوس الأمريكية، تم توجيه لها عدد من الأسئلة من جانب أحد الصحفيين الموجودين بالمكان عما إذا كان لديها النية فى استكمال العمل فى المواسم القادمة من مسلسل الرعب والإثارة " American Horror Story"، فأجابت جيسيكا إجابة قاطعة قائلة: "لا، لقد استكفيت بهذا الكم من العمل، وأشعر بالفخر لعملى مع أعضاء فريق العمل بالكامل من مؤلفين ومصورين وممثلين".

وأضافت جيسيكا لانج: "لن أكون ضمن فريق تمثيل المسلسل بعد الآن، وأرى أن المواسم الأربعة السابقة من "American Horror Story" رائعين للغاية وأشعر من خلالهم بالرضا عن عملى، وأود الإشارة إلى أن عدد السنوات التى قضيتها فى تمثيل المواسم المختلفة لا يمكن نسيانها"، وفى نهاية حديثها قالت جيسيكا: "سعيدة بمشاركة ليدى جاجا فى الموسم الخامس الذى من المتوقع عرضه فى شهر أكتوبر المقبل، وأتمنى لها النجاح المبهر".

يذكر أن النجمة جيسيكا لانج كانت تقوم بتجسيد دور الساحرة فى مسلسل الرعب الأمريكى " American Horror Story" والتى كانت تحاول دوما حماية السحر والسحرة والدفاع عنهم، وشاركها البطولة عدد من النجوم منهم "إيفان بيترز وسارة بولسون، وفرانسيس كونروى" والعمل من تأليف "ريان مورفى".

الموضوعات المتعلقة :


- بالصور.. نجمات هوليوود بارعات فى تجسيد الساحرات كلٍ على طريقتها.. كاريس فان هوتين وميريل ستريب وكيت جراهام يتألقن فى دور الساحرة.. وآنجلينا جولى ساحرة شريرة بمهارة فى Maleficent


- بالصور.. إيما روبرتس تستمتع بوقتها بعد تصوير "American Horror Story"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة