وزير المالية يشيد بجهود الجمارك بمطار شرم الشيخ أثناء انعقاد المؤتمر الاقتصادى

الإثنين، 16 مارس 2015 02:27 ص
وزير المالية يشيد بجهود الجمارك بمطار شرم الشيخ أثناء انعقاد المؤتمر الاقتصادى وزير المالية هانى قدرى دميان
كتب محمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد وزير المالية هانى قدرى دميان بجهود رجال الجمارك بمطار شرم الشيخ الدولى لدى تفقده سير العمل، عقب انتهاء المؤتمر الاقتصادى العالمى "مصر المستقبل"، مقدمًا التحية لهم على ما بذلوه من جهد طوال أيام استقبال الضيوف المشاركين بالمؤتمر على مدى عدة أيام، وتواصل الورديات، من أجل الدفع بأكبر عدد ممكن للعمل على تسهيل الإجراءات الخاصة بوصولهم.

والتقى دميان بعدد من العاملين بجمارك مطار شرم الشيخ ومأمورى الجمارك المنتدبين من المطارات الأخرى لمعاونة زملائهم فى مطار شرم الشيخ، مشيدًا بجهودهم وواعدًا إياهم بالعمل على إنهاء كل المعوقات التى تواجههم، خاصة بعد وعود المهندس إبراهيم محلب لهم بالعمل على حلها فورًا، والتيسير عليهم خاصة فيما يتعلق بالانتقال من وإلى المطار.

وقال مصدر مسئول بجمارك المطار: إن رئيس المصلحة الدكتور مجدى عبد العزيز رافق الوزير خلال تفقده سير العمل بالمطار، كما قدما الشكر إلى مدير عام جمارك شرم الشيخ سامى عبد الرحمن على جهوده، وفريق العمل بتسهيل الإجراءات للوفود القادمة للمؤتمر، خاصة فى ظل التواجد المستمر له طيلة أيام المؤتمر ومتابعة سير العمل، وحل جميع المشاكل الطارئة دون تأخير لوصول أى وفد من المشاركين.

وطالب وزير المالية خلال لقائه العاملين بمطار شرم الشيخ الدولى بالعمل المستمر على تقديم كل التسهيلات للسياح والزائرين، لإعطاء صورة إيجابية عنهم لدى القادمين إلى مصر.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة