الأهلى عن هجوم أبوتريكة ضد جاريدو: نفكر فى البطولات

الثلاثاء، 17 مارس 2015 01:15 م
الأهلى عن هجوم أبوتريكة ضد جاريدو: نفكر فى البطولات محمد أبوتريكة
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تجاهل النادى الأهلى الهجوم الذى تعرض له الإسبانى جاريدو المدير الفنى للفريق خلال الأيام الماضية من أكثر من شخص أبرزهم محمد أبوتريكة نجم الكرة المصرية المُعتزل والإلمانى تسوبيل المدير الفنى السابق للأهلى والحالى لنادى الجونة.

كان أبوتريكة قد أكد لبرنامج "one 2" الذى يُقدمه محمد بركات لاعب الأهلى السابق على قناة "ten" أن جاريدو غير مُقنع، مشيرًا إلى أن الجماهير تقارن دائمًا بين جاريدو وبين جوزيه المدير الفنى السابق للأهلى وصاحب الإنجازات العريضة مع القلعة الحمراء، نظرًا لأن جاريدو هو أول مدرب أجنبى يتولى المهمة بعد رحيل جوزيه.

تسوبيل يصف جاريدو بـ "المغرور"


كما وصف تسويبل جاريدو بأنه مدرب مغرور، ويتعالى على الناس، وشدد المدرب الألمانى خلال تقرير تلفزيونى أذاعته قناة الحياة مؤخراً، على أن مدرب الأهلى لا يمكن أن يكون "طائراً" فى السماء ويتعالى على من حوله فهذه صفات لا يحبها الشعب المصرى، مؤكداً أن علاقته كانت قوية مع جمهور مصر كلها خلال توليه تدريب الأهلى لأنه كان قريباً من الجميع ويتعامل معهم ببساطة.

الأهلى يرفض الهجوم على أبوتريكة


الأهلى رفض الرد على هجوم تريكة وإنتقاد تسوبيل للمدرب الإسبانى، حيث قال علاء عبد الصادق المشرف العام على قطاع الكرة بالأهلى، أن لا يرغب فى الرد على من يُسئ للمدير الفنى للفريق.

وأتبع عبد الصادق فى تصريح مقتضب لـ"اليوم السابع": فى الأهلى لا نشغل تفكيرنا بهذه الأمور، فنحن نرفع شعار "العمل فقط " من أجل حصد البطولات وإسعاد جماهيرنا العريضة، ولن نرد على أحد.


أخبار متعلقة..


أبو تريكة: جاريدو غير "مُقنع".. ومحمد صلاح فكره مختلف

- أزمة بين جاريدو وتسوبيل بسبب جملة "14 ضد 11"











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة