شركة "إتش تي سي" تطلق هاتفها الجديد "ون إم 9"

الثلاثاء، 17 مارس 2015 02:11 ص
شركة "إتش تي سي" تطلق هاتفها  الجديد "ون إم 9" هاتف اتش تيس - أرشيفية
كتب محمود عسكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت شركة إتش تي سي (HTC)، الشركة العاملة عالمياً في مجال تصميم وتطوير الهواتف الذكية أمس، عن آخر منتجاتها ألا وهو الهاتف إتش تي سي ون إم 9 (HTC One M9).

وأطلقت الشركة الهاتف الجديد خلال حفل خاص عقد في مدينة دبي، ويعد هذا الهاتف الجديد أحدث إضافة إلى أسرة إتش تي سي ون المرموقة عالمياً، حيث يمثل احتفالية كلاسيكية بالجمال والأناقة الخالدين، ويجمع بين الطراز الرفيع والأداء العالي، ليضمن للعملاء تجربة غير مسبوقة في مجال الاتصال.

وقال فيليب بلير رئيس شركة إتش تي سي في الشرق الأوسط وأفريقيا: "نسعى على الدوام لتخطي حدود المألوف والارتقاء بمعايير الابتكار إلى مستويات أعلى، ونفخر بإطلاق الهاتف الجديد إتش تي سي ون إم 9 الذي يحطم الأرقام القياسية بكل معنى الكلمة.


و تابع فيليب بلير تصنف منتجاتنا اليوم ضمن قائمة أول 3 علامات تجارية تحظى بأعلى مستويات الإقبال على مستوى المنطقة، ونتبنى استراتيجية تهدف إلى ترسيخ حضورنا في أسواقها، ونلتزم بتطبيقها من خلال الإصغاء إلى آراء وتعليقات عملائنا بشكل دائم واعتمادها لتقديم منتجات تلبي تطلعاتهم على أمثل وجه".

من جانبه، قال نيكيتاس غليكاس، نائب الرئيس لشركة إتش تي سي في الشرق الأوسط وأفريقيا: "نجحت شركتنا مجدداً في تخطي حدود الابتكار والتصميم المتعارف عليها وتقديم هاتف أكثر إبداعاً وتميزاً لعملائنا، على نحو يضمن لهم تجربة أكثر غنى وبساطة من السابق.

ونتبنى في إتش تي سي استراتيجية تقوم على تعزيز معاييرالابتكار في جميع أوجه علامتنا التجارية وتعزيز مستويات الأداء والجودة والقيمة التي يحصل عليها العملاء، حيث نرغب أن تكون منتجاتنا امتداداً لحياة عملائنا وجزء لا يتجزأ منها. ويعد إتش تي سي ون إم 9 الهاتف الذكي المثالي للعملاء الحرصين على مواكبة التكنولوجيا وعلى تبين نمط حياة متميز".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

صالح

ستيت

ستريوي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة