ضبط 3 خلايا إرهابية تضم 28 متهما بأعمال العنف فى الغربية

الثلاثاء، 17 مارس 2015 07:04 م
ضبط 3 خلايا إرهابية تضم 28 متهما بأعمال العنف فى الغربية انفجار - أرشيفية
الغربية- عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت المباحث الجنائية بالغربية، بالتنسيق مع الأمن الوطنى، من ضبط 3 خلايا إرهابية تضم 28 إرهابيًا بحوزتهم متفجرات وشماريخ ومنشورات بأسماء ضباط شرطة وعناوين منازلهم وأماكن ترددهم وأرقام سياراتهم.

وكشفت التحريات أن أعضاء الخلايا الإرهابية الثلاثة وراء التفجيرات التى شهدتها محافظة الغربية، وعددًا من المحافظات المجاورة فى الفترة الماضية، منها تفجيرات بالعاشر من رمضان.

كانت الأجهزة الأمنية قد رصدت قيام الخلايا الإرهابية الثلاثة بتجهيز وتخزين عبوات ناسفة بأحد المحلات المستأجرة بشارع أبو الهول بمنطقة سيجر أول طنطا، وتم العثور على كراتين ممتلئة بالمتفجرات الواحدة كفيلة بإسقاط برج سكنى، وتم التوصل إلى العناصر الإرهابية التى تضمها هذه الخلايا، واعترفوا بارتكاب العديد من العمليات الإرهابية فى العديد من المحافظات المجاورة.

وصدرت إليهم الأوامر لإحداث حالة من الفوضى أيام 7 ، 8 ، 9 مارس وأطلقوا عليها "يوم الفعاليات" إلى جانب قيامهم بالإعداد لعدد من التفجيرات يوم 13 مارس أول أيام المؤتمر الاقتصادى على أن يتم إحداث تفجيرات أخرى فى اليوم الختامى للمؤتمر، تم استهداف عناصر الخلايا وضبطهم وتقوم الأجهزة الأمنية باستهداف عدد من العناصر الإرهابية الأخرى وإعداد عدد من المأموريات السرية لضبط باقى عناصر الخلايا الإرهابية.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة