المقاولون يكلف محامى جدو ومتعب لمقاضاة ناسيونال ماديرا

الأربعاء، 18 مارس 2015 01:00 م
المقاولون يكلف محامى جدو ومتعب لمقاضاة ناسيونال ماديرا على فتحى لاعب المقاولون
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كلف مسئولو المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح، هشام عبد ربه المحامى الخاص بالثنائى عماد متعب ومحمد ناجى "جدو" لاعبى الأهلى البدء فى إجراءات إقامة دعوى قضائية أمام المحكمة الرياضية الدولية ضد نادى ناسيونال ماديرا البرتغالى بعد تقاعسهم عن إرسال 50 ألف يورو نظير إعارة الثنائى محمود عزت وعلى فتحى، الذى انتهت إعارتهما فى يناير الماضى.

كان المقاولون قد لجأ إلى السفارة البرتغالية بالقاهرة لمطالبتهم بإخطار نادى ناسونال ماديرا البرتغالى بضرورة الحصول على قبل الشكوى للاتحاد الدولى، الا انهم تجاهلوا الامر.

كانت إدارة المقاولون قد أرسلت خطابا رسميا للنادى البرتغالى، للمطالبة بـ50 ألف يورو باقى مستحقات إعارة الثنائى إلا أن ناسونال ماديرا تجاهلوا الرد على الخطاب.

من جانبه، قال يسرى الباجورى، المدير التنفيذى للنادى، أن الخطاب أكد على أن النادى البرتغالى وعد بإرسال 50 ألف يورو نظير على فتحى ومحمود عزت نهاية شهر ديسمبر الماضى إلا أنهم تجاهلوا الأمر تماما.

كشف الباجورى أن إدارة النادى أبلغت وكيل النادى فى القاهرة بأن هذه هى الفرصة الأخيرة، قبل اللجوء للاتحاد الدولي، مشددا على أن الإدارة سوف تنتظر قبل التحرك نحو السير فى الإجراءات القانونية باللجوء إلى الاتحاد الدولى "فيفا" لحفظ حقها القانوني، مشددا على أن إدارة المقاولون لن تتنازل عن بقية مستحقاتها فى عقد الإعارة خشية تعرضها لإهدار المال العام.



أخبار متعلقة..


- المقاولون يتعادل سلبيًا مع الشرقية وديًا

- مدرب المقاولون: تصريحات محلب الأمل الوحيد فى استئناف الدورى











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة