بالفيديو.. خطوات شراء الحجاب المناسب لوجهك مع المصممة أمنية فاروق

الأربعاء، 18 مارس 2015 08:43 م
بالفيديو.. خطوات شراء الحجاب المناسب لوجهك مع المصممة أمنية فاروق أمنية فاروق مصممة لفات الحجاب
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحتار كثير من الفتيات فى شراء الحجاب المناسب لشكل وجهها، ولا تعرف كيفية انتقاء الخامة المناسبة والألوان التى تناسب لون بشرتها، وهنا تقدم أمنية فاروق، مصممة لفات الطرح و"موديل" المحجبات، مجموعة من الخطوات الأساسية التى يجب أن تتبعها كل فتاة عند شراء الحجاب.

وتقول أمنية فاروق لـ"اليوم السابع"، إن اختيار الحجاب الذى يناسب شكل وجهك يجعلكِ تبدين فى أجمل صورة وتبرز ملامح وجهك وجماله، مضيفة أن هناك أشكالا للوجه وهى: البيضاوى، القلب، المستطيل، وتختلف لفة الحجاب مع شكل الوجه.

وتشير إلى أن هناك عددا من الألوان الأساسية للحجاب يجب أن تقتنيها فى دولابك وهى: الأسود، الرمادى، البنى، الأبيض، البيج، لأن هذه الألوان تليق على كل ألوان الملابس.

وتوضح أنكِ إذا قمتى بشراء موديل ملابس معين وتريدين اختيار لون حجاب مناسب، فيجب أن تأخذيه معكِ عند المتجر الذى سوف تشترين منه، وتقررى اللون المناسب وتستقرى عليه، وكذلك حاولى وضع مكياج خفيف قبل نزولك لشراء الحجاب.

وتنصح أمنية فاروق بتجربة الحجاب الذى تختارينه على شكل الوجه أمام مرآة بمحل الحجاب، وكذلك حددى خامة الحجاب، حسب طريقة اللفة، فهناك أنواع مختلفة من الأقمشة مثل: القطن الزبدة، الشيفون، الساتان، الجيل.

كما أن هناك ألوانا مختلفة يمكن أن تليق على صاحبات البشرة البيضاء كلون حجاب أساسى وهى: الأزرق، الزهرى، الموف الغامق، الأصفر، الفوشيه والأحمر، لأن الألوان الغامقة تنير البشرة البيضاء.

وتنصح بالابتعاد عن الألوان الفاتحة على بشرتك مباشرة مثل: الموف الفاتح والأبيض، لأنها تجعل بشرتك باهتة، ونفس الحال مع البشرة الخمرية.

وتضيف أن هناك 3 أركان أساسية قبل شراء الحجاب مثل: اختيار الخامة، شكل الحجاب على الوجه، اللون، وبذلك تصلين للشكل المناسب لكِ من جميع الاتجاهات.




موضوعات متعلقة:


- بالفيديو.. كيفية عمل لفة "التربون" مع مصممة الحجاب أمنية فاروق


- بالصور.... 15 طريقة جديدة ومميزة للف الحجاب تناسب الشهر الكريم.. تتميز بالتنوع للتماشى مع جميع أنواع الوجوه.. وتلائم جميع المناسبات









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة