هاتف HTC One M9 يفشل فى اختبارات الحرارة

الأربعاء، 18 مارس 2015 06:06 م
هاتف HTC One M9 يفشل فى اختبارات الحرارة هاتف HTC One M9
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قد يكون معالج Qualcomm Snapdragon 810 أفضل من الإصدار السابق Snapdragon 801 وأقل توليداً للحرارة منه، لكن هذا لا يعنى أنه لا يعانى من ارتفاع فى درجة الحرارة، وهذا الأمر بدا واضحاً على هاتف HTC One M9 الذى يستخدم معالج Snapdragon 810.


هاتف One M9- 2015-03 - اليوم السابع
هاتف One M9 يفشل فى اختبارات الحرارة



وحسب الصورة الموجودة أعلاه التى نشرها موقع "9to5google" الأمريكى، والتى تبين الفرق فى درجات الحرارة لكل جهاز عبر الأشعة تحت الحمراء، فإن هاتف HTC One M9 هو الأكثر حرارة بين المجموعة، حيث وصلت درجة حرارته إلى 55 درجة مئوية وهى درجة يصبح معها حمل الهاتف مزعجاً، وتظهر هذه الصورة أعلى درجة حرارة وصلت إليها هذه الهواتف، وكان جالاكسى نوت 4 الأقل بينها.

نتيجة اختبارات أداء GFXBecnh


ومن اللافت للانتباه أن HTC One M9 يصل إلى هذه الدرجة المرتفعة من الحرارة فقط فى اختبارات أداء GFXBecnh، فعند تشغيل الألعاب ثلاثية الأبعاد مثل Asfalt 8 أو Assassin's Creed: Pirates فإن هذا الهاتف حافظ على درجة حرارة 42 مئوية، لكنه من الناحية الأخرى كان الأكثر ارتفاعاً فى درجة الحرارة بالمقارنة مع باقى الهواتف عند تشغيل الألعاب نفسها والتى لم تتجاوز 38 درجة مئوية.

رد فعل شركة HTC


من الجدير بالذكر أيضاً أن هاتف One M9 المستخدم فى الاختبار كان يعمل بنسخة غير نهائية من البرمجيات، مما يعنى أن HTC قد تتغلب على هذه المشكلة أو تخفف منها إما فى الإصدار الذى ستطلقه أو فى الإصدارات التالية، وقد صرح "جيف غوردون" مدير الاتصالات عبر الإنترنت فى HTC عبر تغريدة على تويتر، أن البرمجيات الخاصة بهاتف One M9 لم تكتمل بعد، وأن أى اختبارات أداء تم إجراؤها ونشرها هى غير مشروعة.



موضوعات متعلقة


HTC تطرح هاتفها One M9 رسميا فى الأسواق 20 مارس الجارى


7 أسباب تجعل من هاتف HTC One M9 أفضل خيار لك.. توفير فتحة لزيادة الذاكرة.. الكاميرا تأتى بميزة Ultrapixels لالتقاط صور ذات جودة عالية فى الظلام.. وألوانه تختلف حسب اختلاف الصور الملتقطة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة