جمعية رسالة تكرم 400 أم مثالية لرد الجميل لهن غدا

الخميس، 19 مارس 2015 10:26 ص
جمعية رسالة تكرم 400 أم مثالية لرد الجميل لهن غدا تكريم امهات - أرشيفية
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
400 أم من المسنات وعاملات النظافة بالمدارس والمستشفيات، تكرمهن جمعية رسالة بمناسبة عيد الأم، حيث تم اختيار الأمهات بناء على قصص كفاح ميزتهن عن غيرهن من الأمهات، ليحصلن على لقب "الأم المثالية"

ومن بين قصص كفاح الأمهات المثاليات الحاجة س. م، البالغة من العمر 62 عاماً، وبعد أن توفى زوجها منذ سنوات طويلة قامت ببيع الخبز، كمصدر رزق لعائلتها، وزوجت 5 من بناتها بعد أن حصلت على قرض بقيمة 20 ألف جنيه وتقوم بسداده من عائد عملها.

الحاجة زكية.م من بين قصص الأمهات المكافحات، اللاتى ستكرمهن جمعية رسالة غداً الجمعة بقاعة الأزهر للمؤتمرات، وهى تعمل منذ أن كان عمرها 17 عاماً، للإنفاق على نفسها ولكى تساعد والدها فى زواجها، وبعد أن تزوجت توفى زوجها تاركاً لها 4 أطفال وديونا كثيرة، ورفضت الزواج لتربية أطفالها، حتى أوصلتهم لأعلى المراكز المرموقة، فمنهم مهندس وطبيب.

ويقول عادل عبد الفتاح، المدير الفنى للقوافل الداخلية بجمعية رسالة، لـ"اليوم السابع"، إنه من المقرر تكريم 400 مسنة فى حفل عيد الأم، بمشاركة المنشد مصطفى عاطف ود. شريف عبد العظيم، مؤسس جمعية رسالة، مضيفاً أنه يتم إجراء السحب على العمرة لعدد من الأمهات.

ويوضح أن تكريم الأمهات المثاليات يأتى فى إطار مبادرة "رد الجميل" التى تطلقها جمعية رسالة، مضيفاً أنه من ضمن القرى التى يتم تكريم الأمهات بها: أطفيح، الصف، كفر حجازى، عزبة عبد الصمد والعياط.


موضوعات متعلقة:


- "صيصة" الأم المثالية بالأقصر.. تنكرت فى زى رجال 40عاما لتربى أبناءها










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة