عمار على حسن:مرشحو "صحوة مصر" يتعرضون لضغوط للانسحاب من القائمة (تحديث)

الخميس، 19 مارس 2015 08:04 ص
عمار على حسن:مرشحو "صحوة مصر" يتعرضون لضغوط للانسحاب من القائمة (تحديث) الدكتور عمار على حسن عضو قائمة "صحوة مصر"
كتب مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الدكتور عمار على حسن عضو لجنة اختيار مرشحى القائمة الانتخابية "صحوة مصر"، أن قائمتهم تعرضت لبعض الضغوط لإثناء بعض من ترشحوا لصحوة مصر مما أدى إلى انسحابهم ورفضهم الانضمام للقائمة، مؤكدا أن هناك من صارح القائمة بما حدث له من تهديدات.

وأكد فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"عن وجود نية لتعزيز القوائم الثلاث لصحوة مصر بأسماء وشخصيات أكبر وزناً وكفاءة وتفادى أى ضعف أصاب القائمة فى البروفة الأولى للانتخابات، وتشكيل القائمة الرابعة التى لم تقدمها صحوة مصر فى المرة الأولى.

وأشار على حسن إلى أن كل هذه الأمور سيتم اتخاذ التدابير اللازمة للتعامل معها، مؤكدا أن صحوة مصر ستلتزم بالمعايير التى حددتها فى المرة الأولى، وهى عدم ضم المحسوبين على الإخوان أو الحزب الوطنى، وعدم ضم أى من المتورطين فى جرائم دماء وجرائم فساد مالى، وضم الكفاءات القادرة على أن تكون ذات قيمة داخل لجان البرلمان القادم والاعتماد على مرشحين لديهم علاقة جيدة بمجتمعهم.

إضافة..


ومن جانبه قال جورج إسحاق القيادى بتحالف التيار الديمقراطى، إن الدكتور عبد الجليل مصطفى مؤسس قائمة صحوة مصر وافق بشكل مبدئى على تشكيل قائمة موحدة تضم تحالف التيار الديمقراطى فى الانتخابات البرلمانية المقبلة.

وأضاف إسحاق فى تصريحات لــ"اليوم السابع" أن عددا من أحزاب التيار الديمقراطى ترهن موقفها بالانضمام إلى القائمة الجديدة حتى توافق رئاسة الجمهورية على التعديلات التى قدمتها الأحزاب على قوانين الانتخابات.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة