كرة اليد يحدد 16 إبريل لانعقاد اجتماع مجلس الإدارة

الخميس، 19 مارس 2015 12:47 م
كرة اليد يحدد 16 إبريل لانعقاد اجتماع مجلس الإدارة خالد حمودة
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حدد اتحاد كرة اليد، برئاسة الدكتور خالد حمودة، 16 إبريل المقبل، موعدا لانعقاد اجتماع مجلس الإدارة، لمناقشة العديد من الأمور المهمة .

مجلس اليد يناقش ترتيبات استضافة لجنة تفتيش الاتحاد الأفريقى


ومن المقرر أن يشهد اجتماع مجلس اليد مناقشة استضافة لجنة تفتيش الاتحاد الأفريقى برئاسة منصور اريمو، المقرر أن تحضر إلى القاهرة خال الفترة من 22 و حتى 24 من شهر إبريل القادم، لمعاينة الفنادق و الملاعب المستضيفة للبطولة الافريقية 2016 المؤهلة الى أولمبياد ريو دى جانيرو بالبرازيل، حيث ستقام فى صالات هيئة استاد القاهرة .

مجلس اليد يحدد الجنة العليا للبطولة الافريقية فى الاجتماع


كما سيحدد مجلس كرة اليد خلال هذا الاجتماع اللجنة العليا للبطولة الافريقية، تمهيدا للوقوف على الترتيبات النهائية للاستضافة .

جدير بالذكر أن رئيس اتحاد كرة اليد من المقرر أن يشهد غدا، الجمعة، اجتماع اللجنة الفنية للاتحاد الافريقى بأنجولا، حيث يرافقه الحكمان الدوليان تامر فكرى ومحمد سمير المعاملى، حيث يناقش هذا الاجتماع مستوى المنتخبات الأفريقية فى بطولة العالم للأخيره التى أقيمت فى العاصمة القطرية الدوحة، وبحث أسباب عدم الوصول إلى نهائيات المنافسات.

ومن المنتظر أن يلتقى رئيس اتحاد كرة اليد خلال تواجده بأنجولا مع مسئولى الاتحاد الأفريقى لمناقشة آخر ترتيبات استضافة البطولة الأفريقية 2016 المقرر أن تستضيفها مصر العام القادم .



أخبار متعلقة


- اتحاد كرة اليد "الأفريقى" يشهد حضور حمودة اجتماع اللجنة الفنية

- اتحاد كرة اليد يحدد اللجنة العليا للبطولة الأفريقية 2016











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة