بالصور.. أشهر "6" تصريحات مثيرة فى عالم الساحرة المستديرة.. "فيرجسون" يكشف سر نظرته للساعة.. "با" يرفض المقارنة بـ"مدمن الخمر".. "بيرسى": شعرى شاب بسبب أرسنال.. و"نوير" يخشى "الجدار الأصفر"

الإثنين، 02 مارس 2015 09:27 ص
بالصور.. أشهر "6" تصريحات مثيرة فى عالم الساحرة المستديرة.. "فيرجسون" يكشف سر نظرته للساعة.. "با" يرفض المقارنة بـ"مدمن الخمر".. "بيرسى": شعرى شاب بسبب أرسنال.. و"نوير" يخشى "الجدار الأصفر" السير أليكس فيرجسون
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دائمًا ما يشهد الوسط الرياضى فى العالم، تصريحات مثيرة للجدل، تعكس حدة التنافس بين اللاعبين والمدربين وأيضًا الأندية فى ملاعب الساحرة المستديرة، "اليوم السابع" يستعرض فى السطور القادمة أشهر هذه التصريحات.

السير أليكس فيرجسون



السير أليكس فيرجسون - 2015-03 - اليوم السابع

أشهر من درب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى على مدار التاريخ، ونجح فى تسطير اسمه بسجلات التاريخ بأحرف من ذهب، بعد البطولات والألقاب التى حققها فريق "الشياطين الحمر" طوال 25 عامًا هى فترة تولى "السير" منصب المدير الفنى للفريق.

كان فريق مانشستر يونايتد صعب المراس داخل وخارج ملعبه، ولعل التصريح القادم لفيرجسون يؤكد ما ذكر عندما تحدث إلى وسائل الإعلام فى يوم من الأيام قائلًا، "أشير إلى ساعتى فى المباراة لبث الرعب فى أنفس خصومنا فهم يعلمون أننا دائمًا ما نسجل فى آخر دقيقة".

ديمبا با



السير أليكس فيرجسون - 2015-03 - اليوم السابع

يعد من أفضل المهاجمين فى الكرة السنغالية بالسنوات الأخيرة، فى ظل الإمكانيات الفنية والقدرات التهديفية الفائقة التى يمتلكها اللاعب المحترف حاليًا فى بشكتاش التركى، لدرجة أن البعض ربط موهبته بالإيطالى ماريو بالوتيلى مهاجم ليفربول الإنجليزى.

ديمبا با المعتنق للدين الإسلامى رفض هذا الربط فى تصريح أثار دهشة الإنجليز، معلنًا التزامه بتعاليم الدين الإسلامى، عندما تحدث قائلًا، "البعض يقارننى بماريو بالوتيلى وأنا لا أحب ذلك، فأنا لا أشرب الخمر ولا أدخن، وأصلى فى اليوم خمس صلوات".

يوهان كرويف



يوهان كرويف- 2015-03 - اليوم السابع

قلل أسطورة الكرة الهولندية "يوهان كرويف" من شأن جائزة "الكرة الذهبية" التى يمنحها الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، بالتعاون مع مجلة "فرانس فوتبول"، لأفضل لاعب بالعالم، حيث يرى بأن هذه الجائزة تنقصها المصداقية فى الكثير من الأحيان.

وقال يوهان كرويف، إن جائرة "الكرة الذهبية" ما هى إلا مجاملات، عندما تحدث قائلًا، "الكرة الذهبية؟ مجموعة من الناس و الصحفيين يصوتون لأصدقائهم".

مانويل نوير



مانويل نوير - 2015-03 - اليوم السابع

أبدى حارس المنتخب الألمانى وفريق بايرن ميونيخ، انبهاره الشديد بجماهير بوروسيا دورتموند المعروف عنها مساندة لاعبيها فى السراء والضراء، وهو ما ظهر واضحًا هذا الموسم، عندما تراجع دورتموند للمركز الأخير فى جدول ترتيب الدورى الألمانى "البوندزليجا" هذا الموسم، حيث كان ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، يمتلئ بـ 80 ألف مشجع.

وأدلى مانويل نوير تصريحًا شديدًا أوضح فيه خشيته من "الجدار الأصفر"، فى إشارة إلى جماهير الألتراس التى تتواجد فى مدرجات الدرجة الثالثة "شمال" بالملعب والمعروف عنها وفائها الشديد للنادى، عندما سأله أحد الصحفيين، "ما هو أكثر شىء يوترك عندما تقابل بوروسيا دورتموند ؟"..فرد قائلًا "جدارهم الأصفر".

روبن فان بيرسى



روبن فان بيرسى - 2015-03 - اليوم السابع

قابل روبن فان بيرسى، مهاجم المنتخب الهولندى ومانشستر يونايتد الإنجليزى، سخرية جماهيره من شعره الأبيض بصدر رحب، بتصريح أثار غضب جماهير أرسنال، الذى لعب ضمن صفوفه قبل انتقاله للغريم التقليدى المان يونايتد.

وعندما سأل أحد الصحفيين فان بيرسى عن سر شعره الأبيض، قال فان بيرسى "ساخرًا"، "الذى جعلنى أظهر بهذا الشعر الأبيض هو ابتعادى عن البطولات لمدة 7 سنوات مع الأرسنال".

سامى الجابر



سامى الجابر- 2015-03 - اليوم السابع

شن سامى الجابر أحد أساطير الكرة السعودية، وقائد الهلال السعودى المعتزل، هجومًا عنيفًا على الساخرين من الشعبية التى يتمتع بها الهلال بين الجنس اللطيف، موضحين أن القليل من الرجال هم من يشجعون الهلال.

سامى الجابر وجه تصريحًا قويًا دافع على إثره عن الجنس اللطيف العاشق للهلال، قائلًا، "لاحرج عندما يقول أحدهم أن نصف مشجعى الهلال من البنات فالبنات لم يروا رجال إلا فى الهلال".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة