بالفيديو.. أمين الصندوق الاجتماعى للتنمية: الصندوق الكويتى شريك أساسى لنا ونتفاوض معه لتمويل مشروعات بـ50 مليون دولار.. واتفاقاتنا السابقة معه أتاحت لنا 2.7 مليار جنيه مصرى موّلت 77 ألف مشروع

الإثنين، 02 مارس 2015 11:05 م
بالفيديو.. أمين الصندوق الاجتماعى للتنمية: الصندوق الكويتى شريك أساسى لنا ونتفاوض معه لتمويل مشروعات بـ50 مليون دولار.. واتفاقاتنا السابقة معه أتاحت لنا 2.7 مليار جنيه مصرى موّلت 77 ألف مشروع سها سليمان أمين عام الصندوق الاجتماعى للتنمية
كتبت مى الشامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت سها سليمان، أمين عام الصندوق الاجتماعى للتنمية، إن هناك تفاوضا على اتفاقية لتمويل المشروعات الصغيرة بقيمة 50 مليون دولار مع الصندوق الكويتى للتنمية، مضيفة أن المفاوضات قاربت على الانتهاء، مشيرة إلى استمرار العمل مع الصندوق الكويتى.

وتابعت سليمان: الصندوق الكويتى للتنمية شريك أساسى للصندوق الاجتماعى للتنمية، وكان التعامل قد بلغ 2 مليار و700 ألف جنيه مصرى، استخدمناها فى تمويل أكثر من 77 ألف مشروع، ولفتت سها سليمان إلى أن الصندوق الكويتى ليس شريكا جديدا للصندوق الاجتماعى المصرى .

وأوضحت الأمين العام للصندوق الاجتماعى للتنمية أن آخر اتفاقية بين الصندوق الاجتماعى المصرى والصندوق الكويتى استغرقت وقتا كبيرا فى إنهاء الإجراءات الحكومية، لأنها كانت للمصلحة المصرية، حيث كان فيها مفاوضات على التسعير، حيث إن التسعير يتأثر بالحالة الاقتصادية والسياسية للدولة .

وأشارت أمين عام الصندوق الاجتماعى للتنمية سها سليمان إلى أن هناك تغييرا فى الإجراءات الحكومية، وهناك متابعة دقيقة وجار العمل على تيسير الإجراءات الخارجية، لحين التعاقد على الاتفاقيات حتى "لا نضيع على مصر فرصة التفاوض".

وأكدت سها سليمان أن هناك خطة لمد التعاون مع الصندوق الكويتى، وهذا معناه أنهم يجددون ثقتهم فى الصندوق الاجتماعى المصرى، مؤكدة أن الشعب الكويتى يساند الحكومة المصرية دائما.




موضوعات متعلقة..


الاجتماعى للتنمية يمول مشروع تحسين مياه الشرب بجنوب سيناء

الصندوق الاجتماعى للتنمية: ضخ 650 مليون جنيه بـ5 محافظات










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة