طريقة عمل تغييرات لديكور مطبخك

الإثنين، 02 مارس 2015 02:12 م
طريقة عمل تغييرات لديكور مطبخك طريقة عمل تغيير لديكور المطبخ
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كثير ما تفكرين فى لمسات تضعينها على مطبخك لتغيرى ديكوراته بسهولة دون اللجوء لمصمم ديكور، خاصة أن المطبخ هو أكثر الأماكن التى تقضى فيه أغلب السيدات أوقاتهن.. وهنا نقدم طريقة عمل
تغييرات لديكور مطبخك، من خلال مجموعة من الخطوات السهلة، حسب موقع "DIY".

ورق الحائط أهم خطوة فى طريقة عمل ديكور لمطبخك- 2015-03 - اليوم السابع

1- ركزى على الديكورات البسيطة الرخيصة الثمن نسبيا، والتى يمكنكِ شراؤها من أى مكان وتعليقها فى المطبخ، ويمكنكِ أيضاً أن تقومى بتعليق ورق الحائط الملون المناسب مع لون الطلاء لإضفاء لمسة جمالية على مطبخك، وبهذا تقومين بتغيير شامل فى طريقة عمل ديكور جديد لحوائط المطبخ بدون تكلفة.

ديكورات سطح المطبخ مهمة فى طريقة عمل ديكور للمطبخ- 2015-03 - اليوم السابع

2- قومى بوضع الديكورات الخشبية على سطح المطبخ، ويمكنكِ أيضا طلاء دولاب المطبخ بلون يتناسب مع لون ورق الحائط، وبالتالى تحققين تغييرا يناسب طريقة عمل ديكور مطبخك، أو يمكنكِ أن تستبدلى دولاب مطبخك الخشبى القديم بآخر من الألموتال، للحصول على لمسة أنيقة ومختلفة للمطبخ، ويمكنكِ أيضا تغيير أوجه البالوعات وتغيير صنابير المياه الصدأة بأخرى جديدة، وهذا أيضاً يضفى تجديداً فى طريقة عمل ديكورات منزلك.

طريقة عمل ديكور لمطبخك يبدأ بتغيير الإضاءة- 2015-03 - اليوم السابع

3- قومى بتغيير الإضاءة الموجودة بغرفة المطبخ، بوضع ثريا "نجفة" أنيقة فوق مائدة الطعام الصغيرة بالمطبخ، وهو مهم فى طريقة عمل ديكور جديد للمطبخ.

الإكسسوارات سر طريقة عمل ديكور مطبخ أنيق- 2015-03 - اليوم السابع

4- قومى بوضع الإكسسوارات المتنوعة والملونة فى مطبخك، والتى تشمل: فازة زهور، اكسسوارات المطبخ، مع الحرص على إضافة مزيداً من الألوان التى تمنح الدفء للمطبخ.


موضوعات متعلقة..


طريقة عمل طلاء لحوائط المنزل دون اللجوء لـ"النقاش"

بالصور.. خطوات الطريقة الهندية لعمل ديكورات الذرة الذهبية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة