إيفا ميندز: أعتز بأمومتى.. وأنصح النساء بالمحافظة على جمالهن

الجمعة، 20 مارس 2015 02:10 ص
إيفا ميندز: أعتز بأمومتى.. وأنصح النساء بالمحافظة على جمالهن إيفا ميندز
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدثت النجمة العالمية إيفا ميندز لموقع "إكسترا" عن سعادتها بإنجاب طفلتها وكونها أصبحت أمًا، وتحدثت عن بعض اللحظات التى تقضيها مع ابنتها الصغيرة "إيسميرالدا"، فقالت:" لقد أدركت تمامًا الآن لماذا كانت والدتى تشعر بالقلق الشديد علىّ، فأنا أصبحت أكثر قلقًا منها بمجرد ولادة إيسميرالد" ، وأضافت: "حقًا الأمومة أعظم شىء فى الحياة".

وتحدثت إيفا ميندز عن أكثر اللحظات التى تسعد بها مع ابنتها الرضيعة فقالت:" لحظات النوم فى المساء هى أفضل الأوقات التى أقضيها مع إيسميرالدا، ولكن أخشى أن يحدث صوت بسيط يزعجها، فإن استيقظت لا تنام سريعا ويصبح الأمر شاقًا بعض الشىء".

كما تحدثت عن سعادة صديقها "ريان جوسلينج " معها، وقالت:" لابد أن تكون المرأة مضيئة فى منزلها، وأن تكون متواجدة فى كل الزوايا التى تقع عليها عين الرجل، والظهور فى أبهى صورة ليتجدد إعجابه بها باستمرار".

يذكر أن إيفا ميندز نشرت مؤخرًا على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، صورة قديمة لها فى مرحلة الطفولة، وكانت ترتدى تنورة حمراء و"تى شيرت" وردى وكان شعرها الأملس يغطى جبهتها، وعلقت:" كنت أرتدى أحدث خطوط الموضة فى ذلك الوقت، وتلك الصورة هى أفضل بداية فى طريق مواقع التواصل الاجتماعى".

الموضوعات المتعلقة :


- بالصور.. إيفا ميندز تتصدر غلاف " Women’s Health"
- إيفا ميندز تمنع صديقها ريان جوسلينج من التواصل مع صديقته السابقة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة