محلب ينقل تحيات الرئيس لسرية المهندسين العسكرين المصريين بكوت ديفوار

السبت، 21 مارس 2015 09:29 م
محلب ينقل تحيات الرئيس لسرية المهندسين العسكرين المصريين بكوت ديفوار إبراهيم محلب رئيس الوزراء بكوت ديفوار
كتبت هند مختار - تصوير سليمان العطيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
زار المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، والوفد المرافق له، فى ختام زيارته إلى كوت ديفوار، سَرِية المهندسين العسكريين المصريين، التابعة لقوات حفظ السلام بالأمم المتحدة، بالعاصمة السياسية ياماسوكرو، وذلك برفقة رئيس الوزراء الإيفوارى.

وخلال الزيارة تم عزف السلامين الجمهوريين المصرى والإيفوارى، ثم وجه المهندس إبراهيم محلب كلمة إلى أفراد السَرية من الضباط والجنود قائلًا: أحمل لكم تحيات وتقدير القائد الأعلى للقوات المسلحة الرئيس عبد الفتاح السيسى، والقائد العام للقوات المسلحة الفريق أول صدقى صبحى، وزير الدفاع، كما أحمل إليكم تحيات وتقدير كل أعضاء الحكومة المصرية، وشعب مصر العظيم.

وقال: جئت لأطمئن على أبنائى خير أجناد الأرض، فلم يكن مقبولًا أن أعلم بأن أبنائى جنود مصر يمثلون وطنهم هنا، ولا آتى لزيارته، مضيفا أن سلاح المهندسين المصرى والهيئة الهندسية للقوات المسلحة، شرفٌ لمصر كلها، وزملائكم يعملون ليل نهار لحماية مصر من الإرهاب، وتحقيق حلم أبنائها فى التنمية.

وأكد رئيس الوزراءن أصررت رغم المسافات الطويلة والوقت الضيق على المجىء للاطمئنان عليكم، ودعواتنا لكم بالعودة إلى الوطن بسلام، وأن جيش مصر العظيم لم يكن يومًا معتديًا، بل كان دومًا مدافعًا عن الحق، ويرسى مبادئ العدل والسلام.

وأضاف: إن مصر تعود إلى أفريقيا، وتستعيد مكانتها اللائقة إقليميًا ودوليًا، وأنا فخور بكم، وجئت لأطمئن عليكم، وشعب مصر كله يضع جيشه فى عينيه، وأنتم تضعون الوطن فى عيونكم، ومبدؤكم النصر أو الشهادة.

وقال محلب: لقد تابعتم ما حدث فى مؤتمر شرم الشيخ الاقتصادى، وكيف أن العالم كله جاء ليعلن مساندته للشعب المصرى ودعمه له، والتأكيد أن مصر تسير على الطريق الصحيح.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة